الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب محافظ جنين يشيد بحملة للمكتب الحركي لاتحاد المقاولين

نشر بتاريخ: 04/12/2017 ( آخر تحديث: 04/12/2017 الساعة: 11:38 )
جنين- معا- أشاد نائب محافظ جنين كمال أبو الرب بدور المكتب الحركي لاتحاد المقاولين في إطلاق حملة الانتماء بتعزيز الشراكة المجتمعية بين المؤسسات الفاعلة، مثمنا عاليا بجهود المهندس محمد الأسمر أمين سر المكتب الحركي لاتحاد المقاولين فرع جنين، الذي تبرع بإعادة صيانة مدخل مسرح مدرسة بنات جنين الثانوية وتزيين عدد من الجدران فيها، بالتنسيق مع مدير ملف المكاتب الحركية عبد الرحيم فرحات.
وكان في استقبال نائب الوفد كمال أبو الرب والمهندس محمد الأسمر ومساعد المحافظ المدير العام منصور السعدي، ومدير الدفاع المدني في طوباس المقدم هلال أبو الحكم مديرة المدرسة سناء أبو زينة.
ونقل أبو الرب تحيات محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، مؤكدا على حرص المحافظة في متابعة شؤون المؤسسات المحلية بهدف تحقيق التنمية المستدامة، وتعزيز المشاركة الفعالة والتطوع.
من جانبه قال المهندس محمد الأسمر أمين المكتب الحركي لاتحاد المقاولين، إن الاتحاد سيقوم بسلسلة من النشاطات تصب في خدمة المواطنين.
وفي سياق آخر، افتتح الوفد ومديرة المدرسة وكادر المعلمات والطالبات نصبا تذكاريا عن روح المربية المرحومة مها السعدي تخليدا لذكراها الذي نفذه المكتب الحركي لإتحاد المقاولين.
ويأتي تنفيذ مشروع إعادة صيانة عدد من مرافق المدرسة خلال الزيارة التفقدية التي قام بها كل من نائب المحافظ كمال أبو الرب والمهندس محمد الأسمر أمين سر المكتب الحركي لاتحاد المقاولين إلى المدرسة الثانوية خلال الأيام القليلة السابقة لتفقد احتياجاتها ضمن حملة الانتماء، وتم على إثرها تسليم مشروع الصيانة.