السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تسليم المجموعات الكشفية القسم الأول من الآلات الموسيقية

نشر بتاريخ: 04/12/2017 ( آخر تحديث: 04/12/2017 الساعة: 17:17 )
تسليم المجموعات الكشفية القسم الأول من الآلات الموسيقية
بيت لحم- معا- ضمن فعاليات اللجنة لإستعدادات عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية، سلمت اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين يوم الأحد، القسم الأول من الآلات الموسيقية للمجموعات الكشفية، في قاعة العمل الكاثوليكي ببيت لحم.
ورحب رئيس لجنة الأندية والمؤسسات في اللجنة هاني الحايك وناقلاً لتحيات الرئيس أبو مازن لكافة الحضور الممثلين عن المجموعات والمؤسسات الكشفية ، والتي بلغ عددها 33 مجموعة من الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، والذي أوضح أن هذه الفعالية تهدف إلى مساعدة المؤسسات الكشفية للمحافظة على إستمراريتها وتجهيزها للمشاركة بإحتفالات الأعياد المجيدة ورأس السنة.
ومثمناً للمؤسسات الكشفية بشكل خاص والمجتمعية بشكل عام دورها البارز في إنشاء جيل جديد، يكبر على الأسس والرواسخ الوطنية والإجتماعية. ومشيراً إلى دور اللجنة ورغبتها بتعزيز هذه المؤسسات للقيام بهذا الدور على أكمل وجه.

فيما نوهت مدير عام اللجنة الرئاسية أميرة حنانيا في كلمتها، إلى إستعدادات اللجنة لتقديم الخدمات للكنائس والمؤسسات والأندية التابعة لها ضمن خطة عمل مشاريع عام 2018 لتعزيز صمودهم وتكريس وجودهم للحفاظ على الفسيفساء الفلسطينية البهية.
هذا ومن الجدير ذكره بأن اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس قد رممت منذ نشأتها العديد من الكنائس وساهمت في إنشاء وبناء كنائس أخرى ضمن نشاطها الهادف لتعزيز الوجود المسيحي في الوطن فلسطين.