الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوى طولكرم تدعو لنفير عام غدا الخميس

نشر بتاريخ: 06/12/2017 ( آخر تحديث: 06/12/2017 الساعة: 14:01 )
قوى طولكرم تدعو لنفير عام غدا الخميس
طولكرم- معا- عقدت فصائل العمل الوطني اجتماعاً هاماً وقيادياً بمقر جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمدينة طولكرم، بحثت خلاله المواقف العدوانية للإدارة الأمريكية اتجاه مدينة القدس.
ودعت القوى الوطنية في بيان لها، لنفير عام يوم غد الخميس ومسيرة جماهيرية حيث يكون التجمع على ميدان جمال عبد الناصر وسط مدينة طولكرم في تمام الساعة 11 صباحاً.
وفيما يلي نص البيان" 
بيان صادر عن فصائل العمل الوطني في محافظة طولكرم
في الوقت الذي يقف فيه شعبنا وحيداً أمام غطرسة وإجراءات الاحتلال من قتلٍ وتهويد فان شعبنا وعلى مدى قرنٍ من الزمن واصل نضاله الوطني من اجل الحرية وتقرير المصير بثوابت كانت القدس وستبقى بوصلةً لوحدة شعبنا وعاصمةً لدولتنا الفلسطينية، وإننا ومن موقف المسؤولية الوطنية إذ ندعو في هذا الظرف لرص صفوفنا وتكريس وحدتنا الوطنية فعلاً لا قولا وتنفيذ اتفاقية المصالحة الوطنية ونناشد كل قوى وفعاليات شعبنا أن يكونوا أوفياء لدماء الشهداء وعذابات الأسرى .. أوفياء للقدس في هذه الأوقات العصيبة التي تقف بها الولايات المتحدة بوجه سافرٍ ضد حقوق شعبنا وتنكر لقرارات الشرعية الدولية، ومن هنا فإننا في فصائل العمل الوطني في محافظة طولكرم ندعو جماهير شعبنا لنفيرٍ عام يوم غدٍ الخميس ومسيرة جماهيرية حيث يكون التجمع على ميدان جمال عبد الناصر وسط مدينة طولكرم في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً ليكون صوت شعبنا فوق صوت ترامب في البيت الأسود.
ونتوجه لقيادتنا الفلسطينية للعمل على قطع كافة اتصالاتها مع واشنطن وان دم جريح فلسطيني هو فوق أي اشتراطات لمواقف سياسية تمس حقوق شعبنا وان دورها في عملية السلام قد انتهى بعد هذا الإعلان الأسود بما يشكله كوعد لبلفور القرن الحالي، ومع دعوتنا لأوسع مشاركة في الحراك الشعبي ضد قرارات الإدارة الأمريكية المنحازة للاحتلال في كافة عواصم ومدن الأمة العربية وعواصم العالم وان يكونوا في قلب القدس إسلامية ومسيحية وعاصمة للدولة الفلسطينية المستقلة."