السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية ينظم موجة إذاعية

نشر بتاريخ: 06/12/2017 ( آخر تحديث: 06/12/2017 الساعة: 19:26 )
اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية ينظم موجة إذاعية
غزة- معا- ينظم اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية في فلسطين، موجة إذاعية مفتوحة بمشاركة 15 إذاعة فلسطينية محلية، يوم غدٍ الخميس، بعنوان "القدس عربية إسلامية، القدس ستنتصر"، رفضاً لقرار الإدارة الأمريكية والرئيس ترامب بنقل السفارة الأمريكية للقدس، والاعتراف بمدينة القدس المحتلة عاصمة للكيان الإسرائيلي.
وأكد منسق اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية في فلسطين، صالح المصري، أن الموجة يشارك فيها كلاً من "إذاعة القدس، إذاعة صوت الأسرى، إذاعة الأقصى، إذاعة الشعب، إذاعة صوت الوطن، إذاعة الإسراء، إذاعة الرأي، إذاعة الرسالة، إذاعة حواء، إذاعة الرباط، إذاعة الأقصى مباشر، إذاعة ألوان، إذاعة شباب فلسطين، إذاعة ألوان الرياضية، إذاعة الإرادة".

وشدد المصري على أن الإعلام الفلسطيني يقف دوماً إلى جانب القضايا الوطنية والمصيرية مدافعاً عن الحق الفلسطيني، مؤكداً أن الإذاعات الفلسطينية تلعب على الداوم دور وطني مهم في إيصال الحقيقة وتعبئة الجماهير لرفض كل المخططات التي تنال من القضية الفلسطينية.

ووجه الصحفي المصري الدعوة للإذاعات الفلسطينية العاملة في الضفة الغربية للالتحاق بالموجة المفتوحة، مؤكداً على أن قضية القدس توحد الكل الفلسطيني في مواجهة القرارات الإسرائيلية والأمريكية التي تنال من الحق الفلسطيني.