الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

احرقوا صور ترامب- مسيرة في نابلس تؤكد عروبة القدس

نشر بتاريخ: 07/12/2017 ( آخر تحديث: 07/12/2017 الساعة: 16:28 )
احرقوا صور ترامب- مسيرة في نابلس تؤكد عروبة القدس

نابلس-معا- نظمت فصائل وقوى منظمة التحرير محافظة نابلس مسيرة رددوا خلالها هتافات منددة بالقرار الامريكي الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل .

وهتف المواطنون "نموت نموت وتحيا القدس " والقدس ينادي الزعامات بان يعيدوا الحسابات " كما رفع المواطنون الذين تجمعوا على دوار الشهداء بوسط مدينه نابلس الاعلام الفلسطينية .

وقال محافظ نابلس اللواء اكرم رجوب في كلمه له " قرار ترامب حبر على ورق لان ايمان الشعب الفلسطيني بالقدس هو اكبر من القرار الامريكي".

كما دعا محافظ نابلس الى تفعيل المقاومة الشعبية ودعا الى اعادة موقف كافة الفصائل الفلسطينية من الاحتلال الاسرائيلي .

ودعا نصر ابو جيش عضو المكتب الساسي لحزب الشعب الفلسطيني الى تفعيل المقاومة الشعبية مع الاحتلال الاسرائيلي على كافة نقاط التماس كما دعا ابو جيش الى تعزيز الوحده الفلسطينية.


واكد جهاد رمضان امين سر حركة فتح رفضه للقرار الامريكي الجائر قائلا" القدس عربيه وهي عاصمه الدولة الفلسطينية", ودعا الى تجسيد الوحده الفلسطينية على الارض باسرع وقت ممكن كما دعت الفصائل جماهير شعبنا الى قطع الطرق على المستوطنين ومواجهه مع الاحتلال في كافة نقاط التماس".

وقال رمضان "اننا نعتبر كافة الدبلوماسيبن الامريكان في الاراضي الفلسطينية غير مرحب بهم والتاكيد ان منطمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني".

كما احرق عشرات الشبان صور الرئيس الامريكي ترامب على دوار الشهداء وسط مدينه نابلس.