الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وقفة احتجاجية في ليبيا تنديدا بالقرار الامريكي

نشر بتاريخ: 10/12/2017 ( آخر تحديث: 11/12/2017 الساعة: 11:09 )
وقفة احتجاجية في ليبيا تنديدا بالقرار الامريكي
طرابلس- معا- نظمت سفارة دولة فلسطين في ليبيا وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية والقوى الوطنية على الساحة الليبية وقفة احتجاجية شارك فيها حشد غفير من أبناء الجالية الفلسطينة والجاليات العربية والليبية تنديدا بالقرار الأمريكي، امام مقر سفارة دولة فلسطين في العاصمة الليبية طرابلس.
وشارك في الوقفة الاحتجاجية الوزير د. علي قدور وزير شؤون الشهداء والجرحى في حكومة الوفاق وحميد مختار رئيس لجنة النزاهة ومكافحة الفساد، والقى الوزير قدور كلمة جاء فيها ان دولة ليبيا وشعبها يوقفون لجانب دولة فلسطين قيادة وشعبا وأنهم على استعداد لدعمها على كافة الأصعدة.
وقال قدور إن مثل هذا القرار لا يسوى الحبر الذي كتب به وحمل مسؤولية تبعياته الي الإدارة الأمريكية، معتبرا أن هذا القرار هوا إعلان حرب ليس على فلسطين فقط إنما على الأمة العربية والإسلامية، مؤكدا على القدس عربية وهي عاصمة فلسطين الابدية.
كما والقى المحتشدون بيانا باسم "القدس تجمعنا"،، طالبوا فيه المجتمع الدولي والأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتهم اتجاه دولة فلسطين وشعبها ومقدساتها، مؤكدين أن كافة الخيارات اصبحت متاحة أمامها بما فيها خيار المقاومة بكافة أشكالها وان القدس عربية وستبقى عربية وانها عاصمة دولة فلسطين الابدية.