الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

القسام: الاحتلال سيدفع ثمن كسر قواعد الاشتباك

نشر بتاريخ: 10/12/2017 ( آخر تحديث: 11/12/2017 الساعة: 11:06 )
القسام: الاحتلال سيدفع ثمن كسر قواعد الاشتباك
غزة- معا- قالت كتائب الشهيد عزالدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية، إن الاحتلال الاسرائيلي سيدفع ثمن كسر قواعد الاشباك مع المقاومة في غزة، وان الايام القادمة ستثبت خطأه.
واكدت القسام في بيان وصل معا: أن "العدو سيدفع فاتورة حساب عسير على ما اقترف من عدوان وغدر وإجرام بحق شعبنا وأهلنا".
وأضافت القسام إن "على العدو أن يتحسس موضع رأسه، وأن يعلم أنه سيدفع ثمن كسر قواعد الاشتباك مع المقاومة في غزة، وستثبت قادم الأيام للعدو عظيم خطئه وسوء تقديره لإرادة وتصميم المقاومة".
ودعت القسام "قادة العدو وصناع القرار لديه أن يدركوا حجم الحماقة التي يديرون بها المواجهة مع المقاومة".
وحيّت الكتائب "انتفاضة شعبنا المستمرة والممتدة، انتصارًا للقدس والأقصى، ورفضًا للقرارات العدوانية الباطلة التي تعطي للصهاينة حقًا في بلادنا وقدسنا".
ودعت الكتائب الشعب ا لفلسطيني للاستمرار في هذه الانتفاضة، وتفعيل كل سبل مقاومة الاحتلال ومواجهته، مضيفةً "وسنكون مع شعبنا في كل مكان لنكتب معه قصة زوال هذا الاحتلال المجرم عن أرضنا ومقدساتنا".
وذكرت القسام أن "معركتنا من أجل القدس مستمرة ساعة بساعة فوق الأرض وتحت الأرض، والآلاف من مجاهدينا يعملون ويعدّون على مدار اللحظة وفي أحلك الظروف تجهيزًا لمعركة تحرير القدس".
وأضافت "ولا أدل على ذلك من ارتقاء الشهيدين القساميين محمد الصفدي ومحمود العطل اللذين ارتقيا في قصف صهيوني فجر السبت الموافق 9/12، أثناء قيامهما بواجبهما الجهادي في أحد أماكن الإعداد".