الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

قطر تعلن عن حاجتها لمعلمين فلسطينيين

نشر بتاريخ: 13/12/2017 ( آخر تحديث: 14/12/2017 الساعة: 09:36 )
قطر تعلن عن حاجتها لمعلمين فلسطينيين
رام الله - معا - أعلنت دولة قطر، اليوم، عن رغبتها باستقدام معلمين وإداريين فلسطينيين للعام القادم، وذلك ترجمةً لاتفاق التعاون الذي تم مؤخراً بين البلدين ممثلة بوزيري التربية والتعليم الفلسطيني د. صبري صيدم، ونظيره القطري د. محمد الحمادي.

وفي هذا السياق، تسلمت فلسطين إشعاراً برغبة قطر توظيف معلمين وإداريين للعام الدراسي القادم، بحيث تتم عملية تقديم الطلبات واختيار أوائل المعلمين والإداريين بصورةٍ مباشرة وفق شروطٍ وآلياتٍ محددة على النحو التالي:

على الراغبين في شغل الوظائف (معلمين ومعلمات للمراحل الدراسية الثلاث: "الابتدائية، والاعدادية، والثانوية"، وإداريين "من الذكور فقط"، ووظائف في مجال التربية الخاصة)، الدخول إلى الرابط (https://tawtheef.edu.gov.qa) وذلك لتعبئة كافة البيانات المطلوبة وتحميل المرفقات اللازمة.

وأوضحت الوزارة أنَّه يجب على مقدم الطلبات إرفاق المستدات والوثائق التالية: (جواز سفر ساري المفعول، بطاقة شخصية "هوية"، المؤهل الجامعي البكالوريوس؛ مصدقاً ومعتمداً من الجهات الرسمية، وشهادات الخبرة؛ مصدقةً ومعتمدةً "طبقاً للأصول").

وبينت الوزارة أنَّ وزارة التربية القطرية ستتولى بنفسها عملية إجراء المقابلات والاختيار، مشيرةً إلى أنَّ تقديم الطلبات يبدأ بتاريخ 15/12/2017 حتى 31/12/2017.