الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع مذكرة تفاهم بين مركز حسيب الصباغ في "الأمريكية" و"ترانسند"

نشر بتاريخ: 17/12/2017 ( آخر تحديث: 17/12/2017 الساعة: 10:48 )
جنين- معا- وقع مركز حسيب الصباغ للتميز بتكنولوجيا المعلومات في الجامعة العربية الامريكية وشركة ترانسند ومقرها بيت جالا، على مذكرة تفاهم تسهيل سبل التعاون بين الطرفين تعود للمجتمع المحلي وطلبة الجامعة وخريجيها من مصالح مشتركة.
وتم توقيع المذكرة على هامش مؤتمر معرض اكسبوتك 2017 الذي يحمل شعار "الابتكار والاستثمار".
وأشار رئيس مجلس إدارة مركز حسيب الصباغ المهندس مهند الهيجاوي، ان من اهم اهداف المركز خلق فرص عمل جديدة والجمع بين القطاعين الخاص والتعليمي، موضحا ان من خطة المركز الاستراتيجية خلق أفكار واعمال تجذب المؤسسات والشركات والعاملين في المجال الحر.
بدوره، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة ترانسند ثائر العيسة عن سعادته للتعاون مع مركز حسيب الصباغ لتكون الخطوة الأولى لعملية الانتشار والتوسع في الاعمال التي تقوم بها الشركة محليا وإقليميا، مشيرا الى ان الشركة تسعى لتوظيف 1000 كادر خلال السنوات الخمس القادمة، في اقسامها الثلاثة، وهي مركز الاستعلامات، ومركز تطوير البرامج، ومركز التسويق وإدارة شبكات التواصل الاجتماعي.
من جانبه، اكدد مدير مركز حسيب الصباغ علاء حطاب على ان هذه الاتفاقية ستكون لها افاق كبيرة وبداية لانطلاق الفرع الجديد لشركة ترانسند بمكتب داخل مبنى المركز لتوفير فرص عمل للطلبة والخريجين من خلال برامج تدريبية تنتهي بتوظيفهم في أكثر من مجال، هدفه في المرحلة الأولى استيعاب عشرات الطلبة وتوظيفهم وهذا يؤدي لإنعاش السوق المحلي في المنطقة بخبرات جديدة وسوق جديد.