الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع اتفاقية شراكة بين "بنيان فلسطين" و"النخبة"

نشر بتاريخ: 19/12/2017 ( آخر تحديث: 20/12/2017 الساعة: 15:49 )
توقيع اتفاقية شراكة بين "بنيان فلسطين" و"النخبة"
رام الله- معا- وقعت شركة بنيان فلسطين لتطوير الصناعات الإنشائية والاستثمار اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة النخبة للمنتجات الإسمنتية يوم الأحد، في مقر الشركة في مدينة رام الله.
وأعرب مدير شركة النخبة السيد مجدي قنديل عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تساهم في تعزيز الشراكة مع شركة بنيان لتضيف للشركة التي يديرها سبباً رئيسياً للنجاح والبناء.
وأضاف إن شركة النخبة هي أكبر وأحدث مصنع للخرسانة الجاهزة في الضفة الغربية بمساحة تتجاوز 20 دونماً، حيث يعمل المصنع بقدرة إنتاجية عالية.
وأثنى قنديل على الدور الريادي والمحوري الذي تلعبه شركة بنيان في القطاع الإنشائي في فلسطين، موضحاً أن شركة النخبة تتطلع إلى العمل مع الطاقم المختص والمهني في بنيان، الذي بدوره سيمنح شركة النخبة الفرصة لتطوير آليات العمل ومهارات القوى العاملة بالإضافة إلى فتح أسواق جديدة محلياً وإقليمياً، والعمل معاً وجنباً إلى جنب في سبيل تطوير هذا القطاع والنهوض به وتنميته.
يذكر أن هذه الشراكة الجديدة بين شركتي بنيان والنخبة تضاف إلى رصيد إنجازات بنيان في خلق بيئة من التكامل والشراكة الاستراتيجية مع الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاع الصناعات الإنشائية في فلسطين بهدف تأهيلها وتطوير إنتاجيتها وقدرتها التنافسية وبما يحسن عوائدها المالية.
ويأتي ذلك ضمن آلية عمل واستراتيجية واضحة لتمكين هذه الشركات وزيادة حجم أعمالها وفتح أسواق جديدة أمامها للتصدير، إلى جانب خلق فرص عمل وتطوير قدراتها الإنتاجية ونظم الجودة والنظم البيئية فيها.