الأخــبــــــار
  1. سفير إسرائيل في الأمم المتحدة يقدم شكوى رسمية للأمين العام ضد الرئيس
  2. زلزال بقوة 2.5 ريختر يضرب شمال غرب المدينة المنورة
  3. البرادعي: ترامب سيعاقب الفلسطينيين في حال عدم قبولهم بصفقة القرن
  4. التربية تعلن عن منح دراسية في الهند وبروناي
  5. مجلس الوزراء:تصويب اوضاع غزة ليس "عقوبات" مستنكرا "افتراءات" حماس
  6. الاحتلال يصدر قرارا للاستيلاء على أراض شرق بيت لحم
  7. العثور على جثتي امرأتين في عسقلان
  8. الخارجية: حملات التحريض تعكس غياب شريك السلام بإسرائيل
  9. الاحتلال يعتقل مقدسيا وطفله خلال تصديه لمحاولات اقتحام ارضه بسلوان
  10. محيسن: اجتماع عاجل لقادة فصائل العمل الوطني لتفعيل المقاومة الشعبية
  11. اسرائيل تعيد فتح معبر كرم أبو سالم بعد إغلاقه لمدة يومين بدواع امنية
  12. ليبرمان: لا نعرف اذا كان الاسرائيليون في غزة أحياء ام أموات
  13. حماس: الاختبار الحقيقي لقرارات المركزي تطبيقها على الارض
  14. الطقس: ارتفاع طفيف اليوم ومنخفض جوي جديد غدا
  15. المركزي: تعليق الاعتراف بإسرائيل ووقف التنسيق الامني وإنفكاك إقتصادي
  16. الصحة: اصابتان في "حادث عرضي" وسط قطاع غزة
  17. عودة يدافع عن خطاب ابو مازن بمواجهة اليمين في الكنيست
  18. الاحتلال يعتقل مواطنا بزعم اطلاقه النار شرق قلقيلية
  19. قوات الاحتلال تغلق مداخل قرية حوسان غرب بيت لحم
  20. تظاهرات في الهند ضد زيارة نتنياهو

بنك فلسطين يعلن انضمام شوشة عضواً مستقلاً في مجلس إدارته

نشر بتاريخ: 20/12/2017 ( آخر تحديث: 22/12/2017 الساعة: 08:27 )
رام الله- معا- أعلن بنك فلسطين عن انضمام ندى شوشة الى مجلس إدارته كعضو مستقل تم ترشيحها من جانب مؤسسة التمويل الدولية في مجلس إدارة بنك فلسطين.

وتحمل ندى شوشة خبرة غنية جداً في مجال العمل المصرفي وتطوير الخدمات والمنتجات والمؤسسات المالية والمصرفية في عدد من الدول العربية والعالم، وبذلك يدخل بنك فلسطين مرحلة جديدة من مراحله المستمرة في تعزيز النمو، والتطلع إلى تقديم الاستشارات المالية والأدوات المصرفية لجذب المزيد من الاستثمارات إلى فلسطين، نظراً لعلاقاته الإقليمية والدولية ووجوده في دول مثل الإمارات العربية المتحدة وتشيلي.

من ناحيته، عبر هاشم الشوا رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك فلسطين المالية عن سعادته لانضمام شوشة، مشيراً إلى أن انضمامها إلى مجلس إدارة البنك يأتي تزامناً مع استراتيجية البنك بالتركيز على جذب الاستثمارات الإقليمية والدولية الى فلسطين، حيث بذلك ستكون عضواً فاعلاً بالإسهام في نقل البنك الى مرحلة جديدة من التطور والنمو والنجاح.

وتشغل شوشة حالياً منصب كبيرة مستشاري مؤسسة التمويل الدولية. حيث كانت مديرة لمؤسسة التمويل الدولية في كل من مصر وليبيا واليمن. وخلال عملها في هذه المناصب، تمكنت من إدارة محافظ مالية بمليارات الدولارات في مصر، التي تعد المركز الإقليمي للمؤسسة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وإحدى أكبر محافظها الإستثمارية في المنطقة. بالإضافة إلى إدارة محافظ أخرى وبرامج الخدمات الاستشارية في اليمن.
وخلال فترة إدارتها، ارتفع برنامج مؤسسة التمويل الدولية في مصر من برنامج سنوي يتراوح بين 50 و75 مليون دولار إلى متوسط سنوي قدره 250 مليون دولار من المشاريع سنوياً. وكانت كذلك مسؤولة عن العديد من استراتيجيات التحول المالي في بلدان ما يسمى بالربيع العربي بعد المساعدة في استعادة ثقة المستثمرين واستثمارات القطاع الخاص؛ بالإضافة إلى صياغة استراتيجيات الشراكة الاقليمية مع مجلس إدارة مجموعة البنك الدولي والحكومات الإقليمية.
وشملت خبرتها في مؤسسة التمويل الدولية في إدارة المؤسسات المالية إستثمار ملايين الدولارات في تمويل الرهن العقاري والتأمين والخصم والديون الثانوية والخدمات المصرفية التجارية في جميع أنحاء أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقبل انضمامها إلى مؤسسة التمويل الدولية، شغلت شوشة منصب مدير الإدارة المالية للشركات في آرثر أندرسن، حيث قادت عدداً من المشاريع، بما في ذلك خدمات الاندماج والاستحواذ للمجموعات الإستثمارية، وإعادة هيكلة الديون وإعادة هيكلة رأس المال، وتحسين التدفق النقدي.

ويعتبر الشوا أن انضمام شوشة إلى مجلس إدارة بنك فلسطين منعطفاً هاماً، ستضيف من خلالها الى المجلس خبرات وتجارب عالمية في مجال العمل المصرفي، خصوصاً تجربتها في عالم التمويل والتنمية المتعدد الأطراف والتي تشمل جميع مجالات الحياة الاقتصادية والاجتماعية.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017