الأخــبــــــار
  1. الصحة تعلن بدء بناء مستشفى الرئيس عباس في حلحول
  2. الاحتلال يجبر عائلة من سلوان على هدم منزليها بيدها
  3. وزير الاديان الاسرائيلي يقتحم الحرم الابراهيمي بالخليل
  4. إسرائيل تتسلم 3 طائرات إضافية من طراز F35
  5. الافراج عن الكاتب عبيدات بشرط الحبس المنزلي
  6. وزير الصحة يعلن إنشاء أول مستشفى حكومي للتأهيل بقباطية جنوب جنين
  7. بحر: اعلان المركزي بديلاً للتشريعي انقلاب على القانون
  8. وفد قيادي من حركة حماس" إلى العاصمة الروسية موسكو
  9. الرجوب: الرئيس سيحضر المباراة النهائية لكأس العالم في روسيا
  10. صحيفة إسرائيلية تؤكد: الدول العربية المعتدلة مع تجاوز عباس
  11. الاحتلال يداهم مكتب محافظة الخليل في البلدة القديمة
  12. نتنياهو يعتزم طرح قانون التجنيد على التصويت رغم عدم التوافق عليه
  13. الاحتلال يحاصر مداخل بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم لملاحقة من اطلق النار
  14. بيت فجار -سيارة اطلقت النار باتجاه برج حراسة للاحتلال عند عتصيون
  15. مستوطنون يحرقون 300 شجرة زيتون في نابلس
  16. بيت فجار -سيارة اطلقت النار باتجاه برج حراسة للاحتلال عند عصتيون
  17. 57% لأردوغان و28% لإنجة بعد فرز 40% من الأصوات في الانتخابات التركية
  18. اصابة 3 مواطنين بجراح مختلفة جراء استهداف اسرائيلي شرق غزة
  19. نتائج أولية-إردوغان يحصل على 59% من الأصوات في الانتخابات التركية
  20. مدفعية الاحتلال تقصف نقطة مقاومة شرقي مخيم البريج وسط القطاع-لا إصابات

بعد غياب 10 سنوات- نوكيا ستبهر الجميع قريبا

نشر بتاريخ: 24/12/2017 ( آخر تحديث: 24/12/2017 الساعة: 13:04 )
رام الله- معا- بعد غياب 10 سنوات عن المنافسة، هواتف نوكيا واسعة الانتشار تعود من جديد إلى الأسواق وسط منافسة من كبرى شركات الهواتف الذكية العالمية التي نجحت في العقد الأخير من الاستحواذ على أكبر عدد من المستهلكين، فهل ستستطيع نوكيا في اقتحام هذا العالم مرة أخرى واسترجاع جمهورها.

قال باتريك حرب المدير الإقليمي لشركة نوكيا عن منطقة الشرق الأوسط، إن "نوكيا" واحدة من أهم العلامات التجارية المعترف بها على المستوى العالمي، وعلى مدار عقود اكتسبت هواتف نوكيا الجوالة شهرة واسعة اليوم، انطلقت هواتف نوكيا في مرحلة جديدة وفصل جديد من خلال شركة HMD العالمية، الشركة المطورة لهواتف نوكيا.

واضاف حرب، ان أهم مميزات الحقبة الجديدة، هو تفرد هواتف نوكيا بتصاميم مبتكرة، إلى جانب تقديم سهولة لا مثيل لها في الاستخدام، ونحن في HMD، نرى أن المستهلكين أصبحوا يبحثون عن العلامات التجارية التي يثقون بها، ولذا" فإننا نحرص على تقديم تجارب أصيلة ومتميزة إلى عملائنا -عشّاق هواتف نوكيا- على مستوى العالم، ان مجموعة الهواتف نوكيا الذكية تمثل المزودة بتقنية الأندرويد، خارطة طريق للحقبة الجديدة التي بدئناها، ولقد نجحنا في أن يكون عنوان المرحلة القادمة هو توظيف أحدث المميزات الذكية والوسائل التكنولوجية؛ لتوفير تجارب استثنائية لهواتف نوكيا، والتي ستعتمد على الاستفادة من أصولنا الأساسية ومن تجربة Nokia Pure Android السلسة والمرتبة والآمنة ومواكبة لآخر التحديثات".

واشار انه وخلال هذا العام، أطلقت نوكيا عدداً من الهواتف الذكية ومع ازدياد أعداد حاملي الهواتف الذكية في العالم، ولا سيما بالمنطقة العربية، يطمح الناس إلى أن يبقوا على اتصال على مدار اليوم، قائلا" ونحن في HMD فخورون بأننا نجحنا خلال هذا العام في أن نقدم لزبائننا حول العالم 12 إصداراً خلال 12 شهراً؛ بدءاً من "نوكيا 150" و"نوكيا 6" و"نوكيا 3" و"نوكيا 5" و"نوكيا 3310" و"نوكيا 105" و"نوكيا 230" و"نوكيا 8" و"نوكيا 3310 3G" و"نوكيا 7" و"نوكيا 2"، بالإضافة إلى تعاوننا مع Zeiss، هذه السلسلة من الهواتف باستطاعتها أن تواكب حاجاتهم اليومية من الاتصالات الهاتفية إلى استخدام تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي. وأضاف حرب "كل هاتف كان له ميزة خاصة به، ولكن يجمعها أفضل المعايير؛ إذ قمنا بتزويد هواتف نوكيا بالميزات الاستثنائية التي توفر للعملاء خيارات جديدة، مع الحفاظ على ما اشتهرت به هذه العلامة طوال السنوات الماضية منذ تأسيسها، وهي المتانة والتقنيات العالية وعمر البطارية الطويل الأمد".

واضاف حرب" إن إعادة إطلاق هاتف نوكيا 3310 كان له عدة أسباب، أولها أن هذا الهاتف وطوال السنوات الماضية، كان -ولا يزال- مطلوباً وبشكل كبير من قِبل المستهلكين بالعديد من الدول حول العالم، وثانياً فكرنا في أن نستعيد مع زبائننا وعشاق نوكيا ذكريات وكلاسيكيات الهاتف المحمول التي يجسدها Nokia 3310 بأفضل صورة. فهو أحد أشهر هواتف نوكيا والأكثر مبيعاً في معظم الأوقات. ويجمع هذا الهاتف بين إرث هواتف نوكيا والتصميم الحديث، وكأنه يعيد إلى أذهان المستخدمين ذكرياتهم مع هواتف نوكيا ومتانتها وقدرتها على تقديم تجربة سلسة وآمنة."

واشار حرب" ان الرؤيا حول بناء علاقات ناجحة وتعزيز وجودنا في الأسواق العربية والعالمية؛ حتى نتمكن من الوصول إلى عملائنا كافة لتزويدهم بخدماتنا المتميز"، موضحا فخره بالدعم والحماسة والتشجيع خلال السنة الماضية من الشركاء والمشغلين شركائهم ومن مشغلين وتجار التجزئة ومحبي هواتف نوكيا. ومؤكدا" القادم سيبهر الجميع".
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018