الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

الجالية الفلسطينية في تركيا تنتخب هيئة ادارية جديدة

نشر بتاريخ: 24/12/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
الجالية الفلسطينية في تركيا تنتخب هيئة ادارية جديدة

انقرة-معا- عقدت الهيئة العامة للجالية الفلسطينية مؤتمرها الانتخابي السادس عصر اليوم الأحد الموافق 24 كانون اول 2017 وذلك بحضور قنصل دولة فلسطين في اسطنبول عبدالكريم الخطيب وعددا من رؤساء المؤسسات الفلسطينية في تركيا والعشرات من أعضاء الهيئة العامة .

وقد ابتدأ المؤتمر بدقيقة صمت وقراءة الفاتحة على ارواح شهداء فلسطين ومن ثم الاستماع الى النشيدين الوطني التركي والفلسطيني ، ثم ألقى رئيس الجالية الفلسطينية المهندس حازم عنتر كلمة رحب فيها بالحضور وشدد على استدامة عقد المؤتمرات الانتخابيه وقدم شكره الى كل من ساند ومن ساعد الجالية في مسيرتها .

ثم ألقى القنصل الفلسطيني في اسطنبول كلمة نيابة عن السفير الفلسطيني الدكتور فائد مصطفى وجه من خلالها التحية والتقدير لاعضاء الجاليه وإدارتها السابقة منوها الى العلاقة المتميزة بين السفارة ومؤسسة الجالية الفلسطينية .
من بعد ذلك تم انتخاب المهندس زياد الدهليز لرئاسة المؤتمر الانتخابي والمهندس عاصم باكير نائبا والدكتور احمد ابو الكأس كاتبا .

وتم تلاوة التقرير المالي والتقرير الاداري وبعد ذلك وفِي اجواء ديمقراطية فلسطينية جرت عملية التصويت لانتخاب هيئة ادارية وهيئة رقابة جديدتان وبعد فرز الأصوات فاز في عضوية الهيئة الإدارية كل من :
- المهندس حازم عنتر رئيسا
- الدكتور محمد ملحم نائبا للرئيس
- الاستاذ احمد سندس عضوا
- المهندس اسماعيل ابو الكأس عضوا
- الاستاذ سامي الداودي عضوا .
وفاز في عضوية هيئة الرقابة كل من :
- المهندس راجح نصار .
- المهندس خالد جعاميص .
- المهندس زاهي سويدان .
وفِي ختام المؤتمر ألقى المهندس حازم عنتر كلمة مقتضبة شكر فيها الحضور مؤكدا على تقديره وزملائه في الهيئة الإدارية للثقة الكبيرة التي تم منحها لهم .