عـــاجـــل
جيش الاحتلال يشرع بهدم الجدران الداخلية لمنزل عائلة ابوحميد
الأخــبــــــار
  1. جيش الاحتلال يشرع بهدم الجدران الداخلية لمنزل عائلة ابوحميد
  2. الاحتلال يعتدي على الصحفيين في مخيم الامعري
  3. الاحتلال يحاصر منزل عائلة أبو حميد بمخيم الأمعري
  4. الاحتلال يضبط بندقية ورشاش في سيارة بالخليل ويعتقل ركابها
  5. الاحتلال يغلق حاجز قلنديا بعد القاء زجاجة حارقة عليه دون اصابات
  6. الاحتلال يغلق حاجز قلنديا بعد القاء كوع على الحاجز دون اصابات
  7. الرئيس يهاتف هنية معزيا بوفاة شقيقه
  8. عضو الكنيست ارون حازان يدعو لاغتيال الرئيس عباس ومحمود العالول
  9. الاردن يدين التصعيد الإسرائيلي واقتحام المدن والمؤسسات ‎الفلسطينية
  10. الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من البيرة
  11. استشهاد طفل برصاص الاحتلال قرب مخيم الجلزون
  12. الهيئة الوطنية: الجمعة القادمة "جمعة الوفاء لابطال المقاومة في الضفة"
  13. اصابة 17 مواطنا بنيران الاحتلال على حدود غزة
  14. الصحة: اصابة فتى برصاصة مطاطية في الوجه باللبن الشرقية جنوب نابلس
  15. الاحتلال يقمع مسيرة بلعين الأسبوعية غرب رام الله
  16. مستوطنون يلقون الحجارة على مركبات المواطنين جنوب غرب بيت لحم
  17. حماس: الامن منع مسيرتين للحركة بذكرى الانطلاقة بنابلس والخليل
  18. إصابتان بالرصاص المعدني وحالات اختناق في مواجهات بالمغير شرق رام الله
  19. اللواء حازم عطالله لم يدل بأي تصريح لوسائل الإعلام وخاصة الاسرائيلية

الاحتلال يحاكم نشطاء فلسطينيين

نشر بتاريخ: 30/12/2017 ( آخر تحديث: 31/12/2017 الساعة: 09:38 )
الخليل-معا- يمثل الناشط منذر عميرة رئيس اللجنة التنسيقية للمقاومه الشعبية في الضفه الغربية غدا الاحد امام المحكمة العسكرية في سجن عوفر بتهمة التحريض والقاء الحجارة على قوات الاحتلال وتنظيم مظاهرات غير قانونية ضد الاحتلال والاستيطان.

علما ان الناشط منذر عميرة مستهدف من قبل الاحتلال الاسرائيلي واليمين المتطرف، ويعاني من حملة تحريض ضده بسبب نشاطه في حملة المقاطعه العالمية ، وهو ناشط في مخيم عايدة للاجئين في مدينة بيت لحم ، تم اعتقاله عدة مرات والاعتداء على بيته وعائلته من قبل الاحتلال الاسرائيلي .

تم اعتقاله يوم الاربعاء الموافق ٢٨/١٢/٢٠١٧ باستهداف مباشر من قبل جنود الاحتلال الاسرائيلي اثناء مشاركته في مظاهره ضد اعلان ترامب للقدس عاصمة لدولة اسرائيل وضد اعتقال النساء والفتيات الفلسطينيات، وتم التحقيق معه في مركز شرطة عطروت وتوجيه تهمة القاء الحجارة والتحريض والمشاركة في فعاليات غير قانونية . وتم نقله الى سجن عوفر، وينتظر المحاكمة من قبل الاحتلال في المحكمة العسكرية في عوفر يوم الاحد الموافق ٣١-١٢-٢٠١٧ .

كما يحاكم الاحتلال الاسرائيلي المدافع عن حقوق الانسان منال التميمي عضو اللجنة التنسيقية للمقاومة الشعبية في الضفة الغربية ، وناشطة في قرية النبي صالح ، تم اعتقالها والاعتداء عليها عدة مرات بسبب مشاركتها وتنظيمها للمظاهرات السلمية .

تم اعتقالها والاعتداء عليها من قبل جنود جيش الاحتلال يوم الخميس الموافق ٢٩-١٢-٢٠١٧ خلال مشاركتها في مظاهره سلمية مطالبة للافراج عن عهد التميمي وناريمان التميمي ونور التميمي . وتم التحقيق معها في مركز شرطة عطروت وتوجيه تهمة المشاركة في مظاهرة غير قانونية واعاقة عمل الجيش الاسرائيلي والاعتداء على مجندة في جيش الاحتلال ، وتم نقلها الى سجن هشارون داخل دولة الاحتلال وتنتظر المحاكمة يوم الاثنين القادم ١-١-٢٠١٨ .

ويحاكم ايضا لمدافع عن حقوق الانسان جميل البرغوثي ناشط ضد الجدار والاستيطان ورئيس المجلس المحلي لقرية باب شمس التي اقمية ضد الاستيطان وتم هدمها من قبل الاحتلال الاسرائيلي ، تم تكليفة رئيسا لهيئة الجدار والاستيطان بعد استشهاد رئيسها زياد ابو عين . والان يعمل مديرا عام في الهيئة .

تم اعتقاله عدة مرات من قبل الاحتلال الاسرائيلي ، تم اعتقاله والاعتداء عليه من قبل جنود جيش الاحتلال يوم الخميس الموافق ٢٩-١٢-٢٠١٧ خلال مشاركته في مظاهره سلمية مطالبة للافراج عن عهد التميمي وناريمان التميمي ونور التميمي . وتم التحقيق معه في مركز شرطة عطروت وتوجيه تهمة المشاركة في مظاهرة غير قانونية واعاقة عمل الجيش الاسرائيلي والاعتداء على الجنود في جيش الاحتلال ، وتم نقله الى سجن عوفر وينتظر المحاكمة يوم الاثنين القادم . ١-١-٢٠١٨ .
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018