الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة التنسيقية لإحياء ذكرى النكبة: لا خيار أمام شعبنا إلا المقاومة

نشر بتاريخ: 31/12/2017 ( آخر تحديث: 31/12/2017 الساعة: 17:06 )
غزة- معا- نظمت الهيئة التنسيقية لإحياء ذكرى النكبة وقفة تضامنية لتعبير عن رفضها لقرار الإدارة الأمريكية الذي اعتبر القدس المحتلة عاصمة لاسرائيل
ونُظمت الوقفة في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة اليوم الخميس (31-12) بحضور لفيف من ممثلي القوى الوطنية والإسلامية، وعدد من المخاتير والوجهاء والشخصيات.
وقالت الهيئة في بيان تلاه ابو حسن الشيشنية القيادي في لجان المقاومة الشعبية بأن الإدارة الأمريكية قد كشفت عن وجهها القبيح المعادي لشعبنا ومقدساته منذ قيام "إسرائيل" ورعايتها بالمال والسلاح، والتحصين في المؤسسات الدولية عبر استخدام حق الفيتو.
وأكد الشيشنية بأن التصدي ورفض هذه المؤامرة يتطلب مواجهة لهذا القرار وإبطاله بما نملك من وسائل دفاعاً عن الحق الفلسطيني؛ ولا يكون ذلك إلا بالتمسك بخيار المقاومة، ورفض الاعتراف بالواقع . مع التأكيد بان :" لا خيار أمام شعبنا إلا المقاومة، وبكافة وسائلها وأدواتها وفي مقدمتها الكفاح المسلح وإعلان الثورة الشعبية الشاملة في أرض فلسطين التاريخية".
ودعت الشيشنية لتشكيل أوسع تكتل أو حلف دولي لدعم القدس وشعبها الفلسطيني وانتفاضة القدس، وعلى كل القيادات الفلسطينية التحرك بهذا الاتجاه دون إبطاء.