الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بالقرب من دوار بيت عينون شرق الخليل

جماهير فتح تتوافد لساحة الجندي المجهول لإيقاد شعلة الانطلاقة

نشر بتاريخ: 31/12/2017 ( آخر تحديث: 31/12/2017 الساعة: 19:11 )
جماهير فتح تتوافد لساحة الجندي المجهول لإيقاد شعلة الانطلاقة

غزة -معا- بدأ انصار ومؤيدو حركة فتح بالتوافد الى ساحة الجندي المجهول في قطاع غزة حيث من المقرر ان تضيئ الحركة شعلة انطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة فتح الـ53 .

ووصلت الجماهير المحتفلة بالانطلاقة من كافة محافظات قطاع غزة ويهتفون شعارات داعمة للشرعية الفلسطينية والرئيس محمود عباس.

ويشارك هذه الجماهير قيادات حركة فتح وعلى رأسهم القيادي ابو ماهر حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح.

ومنذ ساعات الصباح تزينت ساحة الجندي المجهول بالاعلام الفلسطينية ورايات حركة فتح بالإضافة الى صور الرئيس الراحل ياسر عرفات وصور للرئيس محمود عباس.

بدوره اكد عاطف ابو سيف عضو هيئة قيادية في حركة فتح ان الجماهير التي خرجت للاحتفال بالذكرى الـ53 لانطلاقة حركة فتح جاءت لتقول أن الشعب الفلسطيني خلف القيادة الفلسطينية في هذه المعارك التي تخوضها ضد الاحتلال الاسرائيلي .

وشدد ابو سيف أن هذه الجماهير جاءت لتقول انها خلف الاهداف التي انطلقت من اجلها حركة فتح وهي استعادة فلسطين وان كل عذابات العالم ومؤامرات العالم لا يمكن ان تنسي الشعب الفلسطيني حلمه في الاستقلال والعودة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة .

وقال:"هذه الجماهير جاءت لتقول ان حرب الشعب الفلسطيني ضد ترامب ورده على قراره بشأن القدس ردة فعل لن تتوقف وان شعبنا الفلسطيني لن يقبل بأن تقرير مصيره دولة او رئيس ويرفض هذه القرارات".

وأكد ابو سيف أن تطلعات الشعب الفلسطيني في هذه المرحلة هي تحقيق المصالحة وانجاز الوحدة الوطنية من اجل توحيد الجهود الفلسطينة واستعادة المسروع الوطني الفلسطيني في سبيل استقامة الدولة الفلسطينية والقدس عاصمتها.