السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نجل نتنياهو يشتم أعضاء منظمة يسارية

نشر بتاريخ: 03/01/2018 ( آخر تحديث: 03/01/2018 الساعة: 19:16 )
نجل نتنياهو يشتم أعضاء منظمة يسارية
بيت لحم- معا- قال أعضاء في منظمة "مولاد" اليسارية ان نجل رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، يائير نتنياهو شتمهم وهاجمهم، أمس الثلاثاء، مستخدما تعابير والفاظ نابية.
وجاء هذا خلال اجتماع وساطة بين الجانبين على خلفية رفع الجانبين دعاوي "تشهير" ضد بعضمهما البعض.
وبحسب موقع صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبري، فإن عائلة نتنياهو ومحاميه الخاص لم يعقبوا على الحادثة.
ممثل منظمة "مولاد" ساني راز كتب عبر صفحته في فيسبوك عن اللقاء مع يائير نتنياهو، فقال ان نجل نتنياهو وصل متأخرا 45 دقيقة، فاشرنا له بذلك، الامر الذي اثاره واغضبه ولم يتمكن من ضبط نفسه، فشتمنا وغادر الغرفة. وقال راز: "على ما يبدو انه غير معتاد حقا على ان يجرؤ شخص بسيط مثلي ويوجه ملاحظة الى شخص متميز ومحترم مثله".
وأضاف: "قبل قليل من ذلك، المحامي المحترم السيد يوسي كوهين أوضح لي ولاصدقائي من مولاد ان يائير الشاب لا يوجد لديه أي شيء ليعتذر امامنا عنه، وذلك بعد أن ادعى باننا معادون للصهيونية تمولنا صناديق تسعى لتدمير إسرائيل. بنظره انه امر شرعي باننا نقوض وجود الدولة، لماذا؟ لأننا من بين الأمور الأخرى التي نطالب بها علنا، هي تغيير الحكومة".
منظمة "مولاد" قدمت دعوى تشهير بقيمة 140 ألف شاقل ضد يائير نتنياهو بعد ان وصف المنظمة بصفحته في الفيسبوك "معادية للصهيونية" وأنها ممولة من "صندوق تدمير إسرائيل".
في المقابل تقدم يائير هو الآخر، بدعوى تشهير، وانتهاك الخصوصية والتسبب باضرار بقيمة 139،621 شاقل.
وادعى نتنياهو ان "مولاد" حاولت بصورة "وقحة ومتدنية"، للسخرية منه وتشويه صورته امام الجميع من خلال نشر أكاذيب قبيحة لا تحتوي أي إثر للحقيقة.
وتعتمد الدعوى التي قدمها نتنياهو على منشور "مولاد" من 30 تموز/ يوليو العام الماضي تحت عنوان "خمسة أمور لا تعرفونها عن ولي العهد، يائير نتنياهو" وارفق المنشور صورة لنتنياهو وهو يرتدي تاج مهرج على رأسه.