الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يداهم مكتب محافظة الخليل في البلدة القديمة
  2. نتنياهو يعتزم طرح قانون التجنيد على التصويت رغم عدم التوافق عليه
  3. الاحتلال يحاصر مداخل بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم لملاحقة من اطلق النار
  4. بيت فجار -سيارة اطلقت النار باتجاه برج حراسة للاحتلال عند عتصيون
  5. مستوطنون يحرقون 300 شجرة زيتون في نابلس
  6. بيت فجار -سيارة اطلقت النار باتجاه برج حراسة للاحتلال عند عصتيون
  7. 57% لأردوغان و28% لإنجة بعد فرز 40% من الأصوات في الانتخابات التركية
  8. اصابة 3 مواطنين بجراح مختلفة جراء استهداف اسرائيلي شرق غزة
  9. نتائج أولية-إردوغان يحصل على 59% من الأصوات في الانتخابات التركية
  10. مدفعية الاحتلال تقصف نقطة مقاومة شرقي مخيم البريج وسط القطاع-لا إصابات
  11. شرطة رام الله تضبط مبلغ 40 ألف شيكل مزيفة بحوزة شخصين في بيرزيت
  12. القبض على سائق عمومي ينقل الاطفال في صندوق مركبته بمدينة الخليل
  13. قوات الاحتلال تعتقل 13 مواطناً من الضفة
  14. مستوطنون ينصبون محطة انتظار في حي تل ارميدة وسط مدينة الخليل
  15. كوشنير: إذا لم يعد أبو مازن الى طاولة الحوار فاننا سننشر خطة السلام
  16. جيش الاحتلال: عملية دهس بالقرب من قرية حوسان
  17. هلال القدس يتوج بكأس فلسطين
  18. تظاهرة في رام الله لرفع الحصار عن غزة
  19. رهط- حريق ضخم في موقف للحافلات
  20. القوى برام الله تدعو لاعتبار الجمعة يوم تصعيد ميداني بوجه الاحتلال

المشروبات الوطنية توقع اتفاقية مع بلدية بيتونيا لإقامة 12 موقفا

نشر بتاريخ: 03/01/2018 ( آخر تحديث: 10/01/2018 الساعة: 13:23 )
رام الله- معا- وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي وبلدية بيتونيا اتفاقية لتزويد البلدية بمواقف لحافلات النقل العام، وذلك ضمن مشروع تأهيل وتجميل المدخل الجنوبي لمدينة بيتونيا الذي تنفذه البلدية.

وجرى توقيع الاتفاقية في مقر الشركة بحضور كل من عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية وربحي دولة رئيس بلدية بيتونيا، حيث اشتملت الاتفاقية على تزويد بلدية بيتونيا بـ12 موقفا للحافلات موزعة في كافة أنحاء المدينة.

وفي هذا السياق؛ قال عماد الهندي إن إدارة الشركة تفخر دوما بشراكتها الفاعلة مع بلدية بيتونيا، والإسهام في تطوير المدينة وازدهارها، مضيفا أن مشروع تأهيل وتجميل المدخل الجنوبي للمدينة هو مشروع هام تحرص الشركة، التي تتخذ من مدينة بيتونيا مقرا لها، على المشاركة في تنفيذه وإنجاحه كباكورة للتعاون المشترك في العام 2018، حيث ستسهم الشركة في إقامة 12 موقفا للانتظار لخدمة المواطنين الذين يستخدمون مواصلات النقل العام، الأمر الذي من شأنه أن يساعد في تخفيف الضغط على مواقف الحافلات، من خلال توزيع المواقف على أنحاء متفرقة من المدينة لا سيما التي تبعد عن الشارع الرئيسي والمركز.

وخلال اللقاء؛ ثمن الهندي كافة الجهود المبذولة من قبل بلدية بيتونيا ورئيسها، مشيرا إلى أن الخطط الناجحة التي تضعها البلدية في سبيل تطوير البنية التحتية للمدينة وخدمة مجتمعها، باتت تترجم على أرض الواقع، من خلال مشاريع تحسين الخدمات الأساسية كالصرف الصحي والمياه وتحسين المرافق العامة التعليمية والترفيهية.
كما أكد الهندي عزم الشركة على مواصلة دعم بلدية بيتونيا في سبيل إنجاح كافة المخططات الساعية إلى خدمة الوطن والمواطن، والالتزام في شراكة بناءة وطويلة الأمد بين الشركة والبلدية.

من جهته، أكد ربحي دولة على عمق الشراكة ما بين بلدية بيتونيا وشركة المشروبات الوطنية والتي تعتبر شراكة استراتيجية تبني لمستقبل مزدهر لمدينة بيتونيا والوطن الحبيب، مضيفا أن البلدية تسعى من خلال هذه الشراكة للاستثمار في المستقبل لصالح أبنائنا في كافة الميادين، مؤكدا التزام البلدية بخدمة المواطن ومواصلة مسيرة البناء والتطوير.

وأوضح دولة أن محطات انتظار الحافلات التي ستقوم الشركة بتزويدها ستشكل حماية للمواطنين ولا سيما طلبة المدراس في مناطق التجمعات المختلفة، من أشعة الشمس الحارة والأمطار، كما ستمنح المدينة مظهرا جماليا، مثمنا دعم الشركة في تنفيذ هذه المنفعة المشتركة والمنبثقة عن التزام الشركة بمسؤوليتها المجتمعية وتقديم المشاريع الخدماتية للمواطنين وتنمية المجتمع المحيط بها.

كما حضر توقيع الاتفاقية محمد مجدوبة مدير عام بلدية بيتونيا، إلى جانب كل من عطاف الديك رئيسة قسم المشاريع وثائر الطاهر من دائرة العلاقات العامة والإعلام في البلدية، فيما حضر عن شركة المشروبات الوطنية كل من محمد مرقطن مدير التسويق وعلاء العيساوي المنسق الفني.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018