الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تفتتح مشروع التمكين الاكاديمي

نشر بتاريخ: 03/01/2018 ( آخر تحديث: 03/01/2018 الساعة: 15:27 )
تربية بيت لحم تفتتح مشروع التمكين الاكاديمي
بيت لحم- معا- افتتحت مديرية تربية بيت لحم مشروع التمكين الاكاديمي الممول من قبل هيئة الاعمال الاماراتية والمنفذ من قبل جمعية ابناء بيت ساحور.
جاء ذلك  بحضور كل من أ. محمد الحواش مدير عام الادارة العامة للأرشاد التربوي والتربية الخاصة في وزارة التربية والتعليم العالي، وأ.سامي مروّة مدير تربية بيت لحم، والمفتي عبد المجيد عمارنة، ومروان نوفل رئيس جمعية ابناء بيت ساحور الخيرية، ورئيس قسم الارشاد في المديرية أ. معاوية عواد.
وفي كلمته، نقل الحواش تحيات الدكتور صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي، مؤكدا اهمية المشروع الذي يأتي في سياق الشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي لصالح تحسين نوعية التعليم والنهوض بالميدان التربوي.
كما شكر أ. سامي مروّة جهود القائمين على انجاح المشروع كونه يعد ركنا هاما من اركان تمكين الطلبة الايتام في المباحث الاساسية ورفع التحصيل الدراسي لديهم، مؤكدا على التعاون المستمر مع كافة الشركاء في محافظة بيت لحم لتحسين البيئة التعليمية في المدارس، شاكرا لقسمي الاشراف والارشاد التربوي على جهودهم المبذولة لتنفيذ المشروع.
فيما استعرض مروان نوفل جهود الجمعية في سبيل توفير الدعم اللازمة للطلبة الايتام في مجال التعليم وتحسين التحصيل الدراسي، معبرا عن تقديره للتعاون مع مديرية التربية والتعليم العالي في بيت لحم لصالح ابنائنا الطلبة.
وفي سياق متصل، تفقد أ. سامي مروّة وأ. محمد الحواش سير الجلسات التقييمية للمرشدين التربويين في جامعة بيت لحم.