السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قرية الطفلة عهد تحتضن تجمعا وطنيا

نشر بتاريخ: 12/01/2018 ( آخر تحديث: 12/01/2018 الساعة: 13:47 )
قرية الطفلة عهد تحتضن تجمعا وطنيا
رام الله- معا- دعت القوى الوطنية والاسلامية والمؤسسات والفعاليات في بني زيد الغربية والقرى المجاورة، أهالي القرية والقرى المجاورة للتجمع غدا السبت الساعة الثانية عشر ظهرا في قرية النبي صالح للمشاركة في التجمع الوطني من اجل القدس، وعدم الرضوخ لاي اغلاقات للطرق والبحث عن طرق بديلة في حال اغلاقها.
وأكدت القوى في بيان صدر عنها على عروبة واسلامية القدس عاصمة دولة فلسطين، داعية للاشتباك الدائم في كافة نقاط التماس مع الاحتلال وقطع الطرق امام المستوطنين.
جماهيرنا في منطقة بني زيد الغربية والقرى المجاورة... انطلاقا من مسؤوليتنا كقوى وطنية واسلامية وفعاليات ومؤسسات وفي هذه المرحلة التاريخية الدقيقة فأننا نؤكد على مايلي:
اولا : نؤكد على عروبة واسلامية القدس عاصمة دولتنا الفلسطينية رغم انف الادارة الامريكية ومن يحذو حذوها.
ثانيا : وحدة شعبنا صمام امان لمواجهة هذا الطاغوت وقراراته الجائرة وعلينا ان نتعالى جميعا عن توافه الامور وان نصطف كالبنيان المرصوص في الدفاع عن مقدساتنا الاسلامية والمسيحية في مدينة السلام.
ثالثا: الدعوة للتجمع يوم السبت الموافق 1312018 الساعة الثانية عشر ظهرا في قرية النبي صالح للمشاركة في التجمع الوطني من اجل القدس.
رابعا: عدم الرضوخ لاي اغلاقات للطرق المحيطة بالمنطقة من قبل جنود الاحتلال والبحث عن طرق بديلة في حال اغلاقها.
خامسا: الاشتباك الدائم في كافة نقاط التماس مع الاحتلال وقطع الطرق امام قطعان المستوطنين.
عاشت فلسطين حرة عربية وعاشت القدس عاصمتها الابدية المجد للشهداء والخزي والعار لكل الخونة والمتامرين والعملاء وعاشت وحدة شعبنا صمام الامان نحو الحرية والاستقلال.