الأخــبــــــار
  1. جيش الاحتلال: عملية دهس بالقرب من قرية حوسان
  2. هلال القدس يتوج بكأس فلسطين
  3. تظاهرة في رام الله لرفع الحصار عن غزة
  4. رهط- حريق ضخم في موقف للحافلات
  5. القوى برام الله تدعو لاعتبار الجمعة يوم تصعيد ميداني بوجه الاحتلال
  6. طائرات الاستطلاع تستهدف مجموعة من مطلقي البالونات الحارقة شرق الزيتون
  7. الاحتلال يحتجز 10 متضامنين وصحافيين في منطقة الحمرا شرق الخليل
  8. الشرطة: ضبط ٤٠ مركبة خاصة تعمل مقابل أجر في الخليل
  9. بحرية الاحتلال تعتقل 3 صيادين من بحر شمال قطاع غزة بعد محاصرة مركبهم
  10. اصابة فتى بجراح خطرة في يده بعد انفجار جسم مشبوه كان يحمله في الخليل
  11. مصرع طفلة وإصابة شقيقتها سقطتا من علو في جباليا
  12. مصرع طفلة 4 سنوات سقطت من الطابق الرابع في غزة
  13. الجمعة القادمة من غزة الى الضفة
  14. اصابة الصحفي علي جادالله برصاص الاحتلال في اليد بغزة
  15. اولي- العثور على جثة اسرائيلي داخل حفرة بجانب طريق رقم 4
  16. الصحة: 14 اصابة بنيران الاحتلال على حدود غزة
  17. شبان ينجحون بازالة السلك الفاصل على الحدود شرق خان يونس
  18. نادي الأسير ينعى المحامية والمدافعة عن حقوق الإنسان فيلتسيا لانغر
  19. قوات الاحتلال تطلق النار باتجاه المتظاهرين شرق خان يونس
  20. الجيش اللبناني يفكك منظومة تجسس اسرائيلية في تلال كفر شوبا

الديمقراطية تعقد مؤتمرها الحزبي في محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 13/01/2018 ( آخر تحديث: 13/01/2018 الساعة: 14:37 )

سلفيت -معا- عقدت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في محافظة سلفيت مؤتمرها الحزبي السادس بحضور ماجدة المصري عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية ومندوبي المواقع والأطر الحزبيه والديمقراطية والذين تم انتخابهم في مؤتمراتهم القاعدية ..

وبدأت اعمال المؤتمر بالوقوف دقيقة اجلال وإكبار على ارواح شهداء شعبنا وبعد التأكد من النصاب القانوني للمؤتمر تم افتتاح المؤتمر بانتخاب هيئة رئاسة لإدارة المؤتمر وفق جدول اعماله المحدد.

وتم قراءة التقرير التنظيمي المقدم من لجنة الفرع السابقه على الحضور لمناقشته ..حيث استعرض التقرير الانجازات والإخفاقات ومواطن الخلل في عمل الهيئات خلال السنتين الماضيتين. وذلك على طريق وضع خطة عمل تتضمن استنهاض الاوضاع الجز بيه و اصلاح اماكن ألخلل.. والبناء على الانجازات والنجاحات التي تحققت خاصة ما يتعلق بها في مشاركتنا في المجالس المحليه والأندية والمجالس الشبابه والعمل على تعزيز وجودنا ودورنا من خلال الانشطة والفعاليات الوطنيه الخاصة والعامه..

من جهتها ثمنت ماجدة المصري الجهود التي بذلت من اجل انجاح عقد هذا المؤتمر في المحافظه مؤكدة ان عقد هذا المؤتمر يشكل محطة هامة نحو التجديد الديمقراطي للهيئات وضخ دماء جديدة في شرايين الحزب. قادرة على استنهاض الاوضاع الحزبيه بشكل يعيد للحزب مكانته ودورة الريادي والقيادي في محافظة سلفيت، خاصة في ظل الاوضاع المحليه والعالمية التي طرأت على صعيد قضيتنا الوطنيه خاصة بعد الاعلان الرئيس الامريكي عن نيته نقل السفارة الامريكيه للقدس اضافة للخطوات التي اعقبت اعلان ترامب وخاصة اعلان الادارة الامريكيه حربها المعلنه ضد حقوق شعبنا وقضيتنا العادلة من خلال حربة ضد وكالة الانروا ووقف تمويلها في مضاهاة للسياسة العنصرية الاسرائيليه التي تتوغل في عنصريتها ضد شعبنا وحقوقه الشرعيه.

وأضافت ماجدة بان الاوضاع السياسيه الحاليه تتطلب تطوير اداء وعمل منظمات الجبهه على مختلف الاصعدة وخاصة في ظل تصعيد الاحتلال والإدارة الامريكيه حربها ضد شعبنا وأرضنا والتي تمس في جوهرها حق العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة المستقله وعاصمتها القدس الشريف.

وأكدت المصري بانه ان الاوان للتخلص من اوسلو وفك الارتباط به وبملحقاته السيئه وخاصة اتفاقية باريس ألاقتصاديه والتنسيق الأمني والعمل على بناء وحدة وطنية على اسس الشراكة والمشاركة في صنع القرار بعيدا عن الهيمنة والتفرد والمحاصصه. وهذا يتطلب انهاء الانقسام فورا والعمل على رسم سياسات فلسطينيه جديدة شاملة تصب في جوهرها في دعم ابناء شعبنا وتعزيز صمودهم والدفع بحركة مقاومته نحو انتفاضة شعبيه عارمة وهي العامل الرئيس للتصدي لسياسات الاحتلال ومن خلفها الادارة الامريكيه ..وفي نهاية المؤتمر تم انتخاب لجنة فرع جديدة من 13 عضوا اضافة لانتخاب خمس رفاق لتمثيل المحافظة في المؤتمر الاقليمي السادس.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018