الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قرعوش: فتح ليست حركة إرهابية بل تسعى لاسترداد الحق المسلوب

نشر بتاريخ: 13/01/2018 ( آخر تحديث: 13/01/2018 الساعة: 22:42 )
رام الله - معا - أكد منسق الكليات والمعاهد في الشبيبة الفتحاوية، معتز قرعوش، اليوم السبت، أن الشبيبة كانت ولا تزال وستبقى إطاراً تنظيمياً تابعاً لحركة فتح، وأنها تنحدر من مدرسة ثورية لخلقت لاسترداد الحق المسلوب، والتحرر من الاحتلال الإسرائيلي.
تصريحات الشبيبة جاءت رداً على تصريحات الناطق باسم رئيس حكومة الاحتلال اوفير جندلمان، والذي وصف فعاليات احياء ذكرى الانطلاقة لحركة الشبيبة الطلابية في دار المعلمين بأنها أعمال تحريضية وأن حركة فتح منطمة ارهابية.
وأشار قرعوش إلى أن التهديد بالقتل أو اعتقال قادة فتح والشبيبة أو الكوادر لن يثني فتح والشبيبة عن النضال من أجل الوصول لحرية شعب فلسطين، واستقلال أراضيه.
وأكد قرعوش أن فتح والشبيبة الطلابية لم تدعوا إلى قتل أحد، مثلما فعل وزراء حكومة نينياهو، الذين طالبوا بإعدام الشعب الفلسطيني، ولم يتفاخر قادتها بتنفيذ عمليات إعدام جبانة، مثلما يتفاخر وزراء نتنياهو، ولم يقروا قانوناً لإعدام الأسرى، ودعم جنودهم في تنفيذ عمليات إعدام ميدانية.
وقال قرعوش: لكننا نرد ونقول ونوجه رسالة لكل الأخوة الفتحاويين والأخوة في حركة الشبيبة الطلابية كما قال الشهيد القائد خليل الوزير ابو جهاد: رأسنا سيبقى في السماء، وأقدامنا مغروسة في تراب وطننا، جماجمنا نُعَبِدُ بها طريق النصر والعودة الأكيدة، البوصلة لن تخطئ الطريق، ستظل تشير الى فلسطين.
وتابع: نحن اصحاب حق وقضية، ولم ولن تكون حركتنا يوماً منظمة إرهابية، لأنها مدرسة ثورية خُلِقت لاستراد الحق المسلوب،