الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح معرض الفنانين الشباب الأول لجمعية "تواصل"

نشر بتاريخ: 14/01/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
افتتاح معرض الفنانين الشباب الأول لجمعية "تواصل"
عمان - معا - تحت رعاية المهندس خالد الخشمان رئيس بلدية السلط الكبرى، افتتح معرض الفنانين الشباب الأول لجمعية تواصل الثقافية في مدينة السلط بمقر الجمعية.
وكانت تواصل قد أطلقت نواة هذا المشروع في محافظة البلقاء في شهر اذار 2017 حيث شارك في المعرض 25 شابا وشابة من طلبة المدارس والجامعات.
وهدف المشروع الى تطوير هذه المواهب وتوفير البيئة المناسبة لهم لصقل مهاراتهم الحسية والفنية وتعزيز مواهب الطلبة المشاركين من مختلف الأعمار والذين عملوا تحت شعار موحد للمشروع في عامه الأول "معا لكرامة الانسان.. ضد القتل والتهجير والدمار".
واشتملت الفعاليات وبرامج المشروع على مدى 8 أشهر متواصل على ورش عمل تدريبية عملية ومحاضرات فنية وزيارات لمعالم تاريخية ودوائر الفنون واستضافة مسؤولين رسميين من وزارة الثقافة الاردنية ورئيس وأعضاء من رابطة الفنانيين التشكيليين الأردنيين ووفود من الفنانين الأردنيين والعرب المخضرمين لتبادل الخبرات وتقييم العمل.
ونظمت تواصل المعرض الأول لمشروع الفنانين الشباب الأول بتاريخ 13 كانون الثاني 2018 تقديرا لجهودهم في مقر الجمعيه كما تم تكريم الطلبة المشاركين والمدربين والمشرفين على هذا المشروع الذين استلموا شهادات التقدير من رئيس البلدية ورئيسة جمعية تواصل السيده ريما ملحم والتي أشادت بدورها بكافة الجهود المبذولة والتي ما كانت لتتحقق لضمان نجاح هذا المشروع والذي ستنطلق أعماله في عامه الثاني مطلع شهر شباط 2018.
من الجدير ذكره ان هذا المعرض بالشراكة مع كل من مديرية ثقافة البلقاء ورابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين وجاليري إطلالة اللويبده الفنون التشكيلية وجمعية رواق الأردن للثقافة والفنون.