الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير غنيم يستقبل مديرة برنامج المياه بالاتحاد الاوروبي

نشر بتاريخ: 16/01/2018 ( آخر تحديث: 16/01/2018 الساعة: 15:22 )
الوزير غنيم يستقبل مديرة برنامج المياه بالاتحاد الاوروبي

رام الله-معا- استقبل رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم في مكتبه اليوم مديرة برنامج المياه والصرف الصحي في الاتحاد الاوروبي في فلسطين صوفي كوليت بمناسبة انتهاء مهام عملها وتقديرا لجهودها ودورها في دعم قطاع المياه لا سيما مشروع محطة التحلية المركزية لقطاع غزة، وتعزيز علاقات التعاون ما بين الطرفين من خلال متابعتها للاوضاع المائية في مختلف المناطق الفلسطينية.
وعبر الوزير غنيم عن شكره وتقديره لكوليت على جهودها خلال فترة عملها والتي كان نتاجها تنفيذ العديد من المشاريع والخطط التطويرية لقطاع المياه، متمنيا للسيدة كوليت تحقيق النجاح في مهامها الجديدة.
كما اشاد م. غنيم بمهنية كوليت وانجازاتها والمتمثلة بمتابعتها الدقيقة والحثيثة لكافة التفاصيل المتعلقة بمشاريع وبرامج المياه وسعيها الدؤؤوب لحشد الدعم المالي لمشروع التحلية لانقاذ قطاع غزة من الكارثة.
بدورها عبرت كوليت عن سعادتها بتجربتها في العمل في فلسطين معتبرة اياها تجربة ناجحة، استطاعت من خلالها الاطلاع عن كثب على حقيقة ما يعيشه المواطن الفلسطيني والصعوبات والتحديات التي يواجهها، ومشيدة في الوقت ذاته بالمجهود الكبير التي تقوم به سلطة المياه الفلسطينية ممثلة برئيسها م. مازن غنيم من أجل النهوض بقطاع المياه، مشيرة الى الانجازات المهمة التي تحققت في قطاع غزة والجهود المتواصلة لانقاذه من الكارثة المحدقة به متمنية ان يرى مشروع التحلية النور في اعقاب مؤتمر المانحين المنوي عقده قريبا.

وفي نهاية اللقاء قام م. غنيم بتكريم السيدة كوليت تقديرا لها لما قدمته لقطاع المياه خلال فترة عملها في فلسطين.