الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جنود يقيمون خلية لقتل الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 17/01/2018 ( آخر تحديث: 19/01/2018 الساعة: 09:38 )
جنود يقيمون خلية لقتل الفلسطينيين

بيت لحم- معا- اطلق جنود في جيش الاحتلال دعوة لتشكيل وحدة خاصة للانتقام من الفلسطينيين عقب مقتل المستوطن جنوب نابلس الاسبوع الماضي.

وقالت صحيفة معاريف أن جنديا اسرائيليا قد أقام خلية لأجل تنفيذ عمليات انتقام ضد الفلسطينيين وان مجندّ اسرائيلي انضم للخدمة في مقرات الجيش الاسرائيلي في تل أبيب قبل شهر فقط، بادر الى توزيع مناشير يدعو فيها للانضمام الى شبكة أقامها على الفيسبوك كتب أن الهدف منها هو "ردا على القتل الفظيع الذي تم في حفات جلعاد وكانتقام على سفك دماء الحاخام رازيئيل شيفاح، يتم تنظيم اقامة خلية عمل كرد فعل انتقاما منهم ولإرجاع الكرامة القومية"!!

وبحسب المنشور على الفيسبوك فإنهم يسعون لتقديم طلب الى رئيس هيئة الأركان الاسرائيلية كي يعيد إقامة "الوحدة 101 من جديد، ونأمل ونعتقد أن وحدة كهذه تستطيع حل الكثير من المشاكل الأمنية القائمة اليوم في الدولة"، كما أكد أنه قد انضم 20 شخصا حتى الآن لإعادة اقامة هذه الوحدة النخبة.

وأكد الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي ردا على هذا المنشور، لشركة الأخبار، أنه تم العثور على هذه المناشير المحرضة لجرائم قومية عنصرية كانتقام عقب مقتل الحاخام رازيئيل شيفاح. وأوضح أنه فُتح تحقيق في القضية واعتقل جندي مشتبه بإعداد المناشير وتوزيعها في المعسكر.