السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبادرة تنظم وقفة تضامنية مع الاسيرة جعابيص

نشر بتاريخ: 17/01/2018 ( آخر تحديث: 18/01/2018 الساعة: 16:35 )
المبادرة تنظم وقفة تضامنية مع الاسيرة جعابيص
الخليل- معا- نظمت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة الخليل وقفة تضامنية مع الاسيرة اسراء جعابيص تطالب بالإفراج الفوري والعاجل عن الأسيرة التي تعاني من حروق في كافة أنحاء جسدها.
وشارك بالوقفة عشرات المتضامنين ورفعوا أعلام فلسطين وصور الأسيرة إسراء جعابيص ورددوا هتافات تطالب بالإفراج عن الأسيرة إسراء وكافة الأسرى، داعين المؤسسات الدولية للضغط على الاحتلال بالإفراج عن الأسرى المرضى والاستجابة إلى مطالب الأسرى.
واعتبر يوسف الطميزي منسق المبادرة الوطنية في الخليل إهمال إدارة السجون لعلاج اسراء عملاً إجرامياً ما يتطلب من المجتمع الدولي بأن يتحمل مسؤولياته إتجاه هذا الابرتهايد الذي يمارس على كل ابناء شعبنا وحقوقه.
واكد الطميزي على ضرورة احالة جميع الملفات المتعلقة بالاحتلال وجرائمه الى محكمة الجنايات الدولية ليحاسب عليه ويصبح قادة الاحتلال في سجن بدل بان ينعموا بالحياة والرفاهية.
وقال بهاء فروخ منسق تجمع المبادرة الطلابي في الخليل إن قصية اسراء وكافة الاسرى البواسل وبالاخص المرضى والاطفال بحاجة الى وقفة جدية من ابناء وبنات شعبنا، واستنهاض كافة قوى الشعب الفلسطيني للوقوف جانب اسرانا البواسل لنيل حريتهم، ودعا الى المزيد من الوقفات التضامنية.