الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الانف والاذن والحنجرة تشارك بمؤتمر دولي في دبي

نشر بتاريخ: 17/01/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
جمعية الانف والاذن والحنجرة تشارك بمؤتمر دولي في دبي
دبي - معا - يشارك وفد طبي فلسطيني يضم ما يقارب ثلاثين طبيبا اخصائيا في امراض وجراحة الانف والاذن والحنجره من فلسطين برئاسة الدكتور نبيل عبدالنور رئيس الجمعية في المؤتمر العلمي الدولي الثامن لامراض وجراحة الانف والاذن والحنجره والمنعقد في مدينة دبي في الامارات العربية المتحدة.
وقال الدكتور اياد حماد الناطق الإعلامي للجمعية ان هذه المشاركة ليس بالمشاركة الاولى في مثل هذا المؤتمر العلمي الدولي الضخم والذي يضم اطباء ومحاضرين ذو خبرة عالية وطويلة في هذا المجال من كافة انحاء العالم، وان هذا المؤتمر يعد ويقام سنويا في مدينة دبي في مثل هذا الوقت من السنة.
اشار الدكتور حماد الى ان هذا المؤتمر خلال ثلاثة أيام سيتناول العديد من الاوراق العلمية والكثير من المحاضرات وتداول الخبرات في عدة مجالات في الجراحة الدقيقة للاذن وجراحة الانف وتنظير الجيوب الانفية وغيرها من امراض الانف والاذن والحنجرة.
واضاف حماد ان هذه المشاركة هدفها تبادل الخبرات واكتساب اخر ما توصل اليه العلم في هذا المجال للارتقاء وتطوير هذا المجال في فلسطين ومتابعة ومواكبة كل ما هو جديد ومتطور وتطبيقه على ارض الواقع والنهوض بمستوى الطب في فلسطين.
وقد قام الوفد المشارك بتقديم هدية رمزية لرئيس جمعية الأنف والأذن والحنجرة الإماراتية تقديرا وشكر له على جهوده في استضافة ومساعدة الوفد الفلسطيني للحضور والمشاركة في هذا المؤتمر الضخم والهام.