الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تعقد اجتماعا لمجلس أولياء الامور الموحد

نشر بتاريخ: 21/01/2018 ( آخر تحديث: 21/01/2018 الساعة: 15:21 )
تربية بيت لحم تعقد اجتماعا لمجلس أولياء الامور الموحد
بيت لحم- معا- عقدت مديرية التربية والتعليم العالي- بيت لحم اجتماعا استهدف مجلس اولياء الامور الموحد في المحافظة بحضور أ. سامي مروّة مدير التربية والتعليم العالي ورئيسا قسمي الانشطة فايز جعارة والعلاقات العامة خلود دراس, كما حضر عن وزارة التربية والتعليم العالي وأ. حبيبة الكيلاني رئيسة قسم الاندية والعمل الاجتماعي وأ. محمد اسماعيل في الادارة العامة للانشطة في الوزارة.
وافتتح أ.سامي مروّة مدير التربية والتعليم العالي الاجتماع مرحبا بالحضور ومشيدا بدور مجالس اولياء الامور وشراكتهم المثمرة مع مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة بيت لحم بهدف الارتقاء بمستوى التعليم في المحافظة سيما وأن التعليم هو مسؤولية مجتمعية تتطلب التواصل والتعاون المستمر وخاصة في ظل الظروف السياسية الصعبة والتحديات التي يفرضها الاحتلال على الواقع الميداني والتي تفرض اعداد خطط طوارئ وايجاد بدائل لضمان انتظام الدوام في مدارس المحافظة.
بدورها, اكدت الكيلاني على ضرورة متابعة مجلس اولياء الامور الموحد للمدارس داعية الى رصد احتياجاتهم وابرز التحديات التي تواجههم بالاضافة الى رفع توصياتهم للعمل بها, مشيرة الى انه سيتم تشكيل مجلس اولياء الامور على مستوى الوطن مستقبلاً.
وفي نهاية الاجتماع تم الاستماع الى توصيات و استفسارات الحضور والرد عليها.