الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التضامن" تقدم مساعدات إنسانية لعدد من الأسر

نشر بتاريخ: 22/01/2018 ( آخر تحديث: 22/01/2018 الساعة: 12:03 )
نابلس- معا- قدمت جمعية التضامن الخيرية دفعة من المساعدات للعديد من الحالات الإنسانية الصعبة والأسر في ظل الظروف الصحية والمعيشية الصعبة التي تعيشها.
وهيأت جمعية التضامن بيت رجل كبير في السن من خلال أهل الخير، وأدوات وتمديدات كهربائية وكنب وغسالة وثلاجة ورمل وناعمة واسمنت وبلاط للحمام.
كما أمنت الجمعية لشخص يسكن في البلدة القديمة تكاليف ترميم المنزل ووفرت له كل الأدوات الكهربائية والأثاث اللازم، كما قدمت لأرملة فقيرة ثلاجة وغسالة.
وزارت الجمعية منزلا معدما لأحد المواطنين حيث غمرته المياه والمجاري بسبب الأمطار، وقدم لهم اهل الخير من خلال الجمعية  ثلاجة وغسالة وصوبة وحرامات.
و من خلال جولات الجمعية التي تهدف لتفقد بعض الأسر المستورة، زارت أسرة انحرق منزلها وتعيش ظروفا صعبة وقدمت لهم عددا من المساعدات منها رمل وناعمه واسمنت وبلاط ودهان وغسالة وثلاجة وصوبة وحرامات وشراشف وادوات مطبخ وملابس واحذية.
كما قدمت الجمعية من خلال أهل الخير لشاب معه ورم في الدماغ 7000 شيكل شهريا.
وقد تم توفير سجاد وحرامات وفرشات وخزانة ومقعد للحمام لعائلة فقيرة.
وعلق د. علاء مقبول رئيس الجمعية" نحن بدورنا نضع معانات هذه الاسر وتفاصيل المأساة بين أيدي رجال الخير لمساعدتهم على استعادة عافيتهم وترميم منازلهم، حيث يتم التواصل معهم مباشرة لإعادة رسم البسمة على وجوههم".
وشكر مقبول باسمه وباسم الهيئة الإدارية للجمعية وباسم جميع المستفيدين، فاعلي الخير لمساعدتهم لتلك الاسر ولإدخالهم الفرحة والسعادة على قلوب المساكين.