السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير العجوري يحضر المؤتمر السنوي للجالية في فنلندا

نشر بتاريخ: 22/01/2018 ( آخر تحديث: 24/01/2018 الساعة: 09:41 )
السفير العجوري يحضر المؤتمر السنوي للجالية في فنلندا
هلسنكي- معا- أقامت جمعية الجالية الفلسطينية بفنلندا يوم الأحد، مؤتمرها السنوي العام في العاصمة الفنلندية هلسنكي، بحضور سفارة دولة فلسطين في فنلندا ممثلة بالسفير تيسير العجوري، ورئيس الجالية الفلسطينية وأعضاء الهيئة الادارية للجالية وعدد كبير من أعضاء الجالية الفلسطينية في فنلندا.
وألقى السفير العجوري كلمة بدأها بتقديم التحية باسم فخامة الرئيس محمود عباس ومعالي الوزير د.رياض المالكي للجالية الفلسطينية، متمنيا لهم النجاح والتوفيق في أعمال مؤتمرهم السنوي.
واستعرض السفير العجوري الوضع الخطير في الأرض الفلسطينية المحتلة، وما يعانيه شعبنا المناضل في ظل التطورات الخطيرة التي تشهدها القضية الفلسطينية.
وأشاد السفير العجوري بدور الجالية الفلسطينية الداعم والفاعل للقضايا الوطنية ولتعاونهم مع السفارة في تنظيم الفعاليات الوطنية والثقافية.
وتم خلال الاجتماع استعراض أهم النشاطات والمهام التي قامت بها جمعية الجالية الفلسطينية في فنلندا على مدار عام، بما في ذلك مناسبات وطنية ودينية ووقفات دعم وتضامن مع شعبنا الفلسطيني. كما تم شكر السفارة للدعم والمشاركة في إنجاح نشاطات الجالية.
وانتهى الاجتماع بانتخاب أعضاء للهيئة الادارة الجديدة للعام 2018 وهم يوسف خليل (الرئيس)، وحنان خضر، وصادق علوان، وحمادة كميل، وايمن عبد الحلي.