الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قلقيلية تكرم الأولى في الخطابة على مستوى الوطن

نشر بتاريخ: 22/01/2018 ( آخر تحديث: 22/01/2018 الساعة: 14:34 )
تربية قلقيلية تكرم الأولى في الخطابة على مستوى الوطن
قلقيلية- معا- كرّمت نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية، الطالبة تالا بلال شبيطة من مدرسة بنات فاطمة سرور الثانوية الحائزة المركز الاول في مسابقة الخطابة على مستوى الوطن.
جاء ذلك خلال احتفالية نظمتها مديرية التربية والتعليم العالي في مدرسة بنات فاطمة سرور الثانوية وشارك رئيس بلدية عزون وجدي سلامة ، وخضر عودة مدير الدائرة الفنية في مديرية التربية والتعليم العالي ومعاذ نزال رئيس قسم النشاطات الطلابية، وطاقم القسم، ولبنى مجّد مديرة المدرسة، بالإضافة الى مجلس أولياء الأمور في المدرسة، واسرة الطالبة المبدعة تالا شبيطة.
ورحبت مديرة المدرسة بالحضور، شاكرة لمديرية التربية والتعليم العالي تحفيزها وتشجيعها لمسيرة الابداع في المدارس، والتي انعكست على الميدان التربوي ابداعات متلاحقة.
وهنأت فحماوي الطالبة تالا شبيطة وذويها بهذا الانجاز الكبير على المستوى الوطني، مؤكدة على ان هذه النتيجة المشرفة للطالبة تالا شبيطة تؤكد على ابداعات طلبة محافظة قلقيلية، واستكمالا لإبداعات مديري ومعلمي وطلبة مدارس محافظة قلقيلية في الجوانب التربوية كافّة، وشكرت فحماوي اسرة مدرسة بنات فاطمة سرور الثانوية على متابعتها ودعمها للطالبة شبيطة.
وشكرت اسرة الطالبة شبيطة على رعايتها لإبداعات تالا، وتنميتها، وتمنت فحماوي التوفيق والتميّز للطالبة تالا شبيطة في المسابقة القادمة على مستوى الوطن العربي حيث ستمثل شبيطة دولة فلسطين فيها.
من جانبها، شكرت الطالبة المبدعة تالا شبيطة كل من ساهم في نجاحها ومتابعة ابداعها، بدءا من البيت والاسرة، ومرورا بالمدرسة ومتابعة وتشجيع إدارة المدرسة والمعلمات، ودعم متابعة مديرية التربية والتعليم العالي، مشيرة الى انها ستبذل كل جهدها لرفع اسم فلسطين عاليا، والفوز بمستوى متقدم على مستوى الوطن العربي.
معاذ نزال رئيس قسم النشاطات الطلابية اشار الى ان فوز الطالبة تالا شبيطة بالمركز الأول على مستوى الوطن في فن الخطابة يأتي بعد ان فازت في مسابقة الخطابة والتحدث بالفصحى على مستوى المديرية، وتأهلت للمنافسة على مستوى الوطن، وستمثل فلسطين في مسابقة الخطابة على مستوى العالم العربي.
وشكر نزال ادارة مدرسة بنات فاطمة سرور الثانوية والمعلمة المشرفة نهى سليم على تنمية ابداعات الطالبة تالا شبيطة، وكذلك مشرفي اللغة العربية سلامة عودة ونجوى مجّد على المتابعة للطلبة المتميزين في الخطابة.