/* */
الأخــبــــــار
  1. مقتل شاب برصاصة في الرأس خلال شجار عائلي برفح جنوب القطاع
  2. مصرع 4 مواطنين وإصابة 199 آخرين في 307 حادث سير الأسبوع الماضي
  3. وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان
  4. اسعار النفط ترتفع 0.6% الى 71.83 دولارا للبرميل
  5. اتحاد الكرة: مباراة كأس الكؤوس "السوبر" بين الهلال والثقافي تقام السبت
  6. 69 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة وتوقيف 33 مطلوبا الأسبوع الماضي
  7. الهباش يدعو المسلمين لشد الرحال إلى المسجد الأقصى والدفاع عن القدس
  8. شرطة رام الله تقبض على 4 تجار مخدرات وتضبط بحوزتهم كميات كبيرة منها
  9. مصرع طفل (3 سنوات) غرقا في بحر خانيونس
  10. مقتل شاب اثر شجار في بيت لحم
  11. مصر تقرر اغلاق معبر رفح خلال عيد الأضحى
  12. الاحتلال يعيد فتح أبواب المسجد الاقصى
  13. الأردن يطالب بوقف كل الإجراءات بحق الأقصى
  14. المجلس المركزي :التهدئة مع الاحتلال مسؤولية منظمة التحرير
  15. المجلس المركزي يؤكد استمرارقطع العلاقات السياسة مع الإدارة الأميركية
  16. المجلس المركزي يجدد رفضه لصفقة القرن
  17. الرئاسة تحذر من استمرار اغلاق الاقصى
  18. الحكومة تحذر من تصعيد الاحتلال في القدس
  19. شرطة الاحتلال تخلي المعتصمين في باب الاسباط
  20. الجمعة المقبلة ستحمل اسم "جمعة الوفاء للطواقم الطبية والإعلامية"

اتحاد رياضة السيارات والدراجات يكرم أبطال الموسم

نشر بتاريخ: 22/01/2018 ( آخر تحديث: 22/01/2018 الساعة: 15:02 )
رام الله - معا- أقام اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية والهوائية احتفالا في ختام موسم 2017، بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الاولمبية، وعزام إسماعيل رئيس بلدية البيرة، وخليل رزق رئيس اتحاد الغرف التجارية، والعميد عمر البزور نائب مدير عام الدفاع المدني، والمقدم مراد قنداح مدير شرطة رام الله والبيرة.

وأقيم الحفل في قاعة فندق الكرم بحضور جمع غفير وممثلي الشركات الراعية ممثلة بجمال نمر رئيس مجلس ادارة فندق الكرمل، ورجل الإعمال اشرف مرار، والمهندس سامر الطوباسي، وشركة الاصبح.
وقام اتحاد رياضة السيارات وبالتعاون مع إدارة فندق الكرم بتكريم الأبطال الأوائل في كل المسابقات تقديراً للجهد والعطاء وسعياً من الاتحاد لدعم الشباب الذين شرفوا الوطن في منجزاتهم المختلفة في كافة المحافل والمسابقات الرياضية المحلية والخارجية وتسليط الضوء عليهم.

وبدأ الحفل الذي تولى عرافته محمد أبو عرام، الذي قدم فاصلاً متنوعاً من الشعر والنثر العربي، سواء في تعليقه على الحفل، أو عند تقديمه لكل المبدعين والفائزين، بكلمة ألقاها عبد الله الشعراوي رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية، أكد فيها أن الاحتفال بالانجاز السنوي لرياضة السيارات يأتي بفرحة النجاح والفخر والاعتزاز بما تحقق خلال موسم 2017.
وقال" جاء النجاح والإبداع نتيجة لمتابعة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية والذي بدورة أولى اهتماما كبيراً لرياضة السيارات إيمانا منه بأن هذه اللعبة بحاجة إلى دعم ومساندة كونها من الرياضات الهامة على الصعيد المحلي والخارجي".

وأشاد الشعراوي بمجلس إدارة الاتحاد واللجان العاملة وخص بالذكر اللجنة المنظمة واللجنة الفنية وشكرهم على جهودهم وعطاءهم على مدار العام ووصفهم بالعمود الفقري للاتحاد

وهنأ أبطال موسم 2017، متمنيا أن تسود الروح الرياضية والمنافسة وعودة فريق السبيد سسترز خلال موسم 2018

وشكر الشعراوي الشركات الراعية التي قدمت الدعم والرعاية لأنشطة الاتحاد خلال موسم 2017، خاصا بالذكر شركة الكتروتك للتجارة والتسويق وكلاء ماركة نورماندي العالمية للأجهزة الكهربائية المنزلية راعي سباقات موسم 2018، ورجل الأعمال اشرف مرار الذي بدوره يقدم الدعم والمساندة للاتحاد، ورجل الاعمال جمال نمر رئيس مجلس ادارة فندق الكرمل الذي بدورة قدم الدعم والرعاية للحفل الختامي
وبين الشعراوي خلال كلمته بأن مجلس إدارة الاتحاد وضع أجندة موسم 2018 ووضع رؤية ثاقبة، مؤكداً على أن المرحلة المقبلة ستكون غاية في الأهمية لخدمة الوطن من خلال رياضة السيارات والدراجات النارية والهوائية وإرضاء عشاق رياضة المحركات

بعد ذلك تم عرض فقرات متنوعة عن أنشطة سباقات السيارات والدراجات النارية والهوائية بكافة أنواعها للموسم الماضي من خلال فيلم تسجيلي لهذه المناسبة من إعداد فضائية القدس التعليمية

من جانبه، أشاد اللواء جبريل الرجوب بمجلس إدارة اتحاد رياضة السيارات واعتبره من أنشط الاتحادات التي تعمل بمهنية وموضوعية، مشيدا بالمتسابقين والمتطوعين والشركات الداعمة لأنشطة الاتحاد.
وحذر الرجوب من التساهل في تطبيق القوانين المرورية لأنها وضعت حفاظاً على أرواح الناس عموماً ولتجنبهم الكثير من المخاطر الممكن التعرض لها، شاكرا شركاء النجاح من كافة الدوائر الحكومية التي لا تقصر أبداً في دعم الرياضة والرياضيين وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله، والشركات الداعمة والى كافة وسائل الإعلام، مطالباً إياها بضرورة نقل الصورة المفيدة لتوعية الجمهور بأهمية مراعاة القوانين المرورية والتقيد بالأنظمة والتعليمات التي تعود بالفائدة.

وأعرب الرجوب عن سروره بمشاركة أسرة اتحاد رياضة السيارات، فرحتهم بهذا التكريم الذي استحقه الفائزون من مختلف الفئات، مؤكداً أن الرياضة بشتى أنواعها وميادينها رسالة ود وتواصل وسلام بين شبان العالم وأن الرياضة في فلسطين تعتبر جزء لا يتجزأ من المشروع الوطني.

وعن كرة القدم، قال اللواء جبريل الرجوب إن المنتخب الاولمبي شرف الكرة الفلسطينية ولعب بروح فدائية، وأكد" لدينا لاعبون على مستوى عال، وأن الاتحاد الفلسطيني أصبح يتقدم بخطوات ثابتة نحو القمة في التصنيف الدولي والذي وصل للمرتبة 75 وأصبحنا السابع على مستوى أسيا والثاني عربيا بعد السعودية مؤكداً أن الشهر القادم سيجعلنا أكثر تقدماً من خلال اللقاءات الهامة القادمة في التصفيات المؤهلة لكاس أسيا".

وقدمت الفرقة العسكرية التابعة للأمن الوطني فقرات فنية وتراثية ودبكة شعبية ورسمت لوحة فنية مميزة نالت إعجاب الحاضرين

وفي ختام الاحتفال كرم اللواء جبريل الرجوب، وخليل رزق، وعبد الله الشعراوي أبطال سباقات السرعة والدرفت والدفع الرباعي والدراجات النارية والهوائية والتي جاءت نتائجها على النحو التالي

سباقات السرعة: كأس المركز الاول ناله المتسابق إبراهيم البجة بطل أبطال فلسطين لموسم 2017، فيما حل بالمركز الثاني طارق صرصور وبالمركز الثالث جورج سعادة، وبالمركز الرابع فارس حنضل، وبالمركز الخامس إبراهيم المحضي، وبالمركز السادس جمال تفاحة، وبالمركز السابع احمد ناصيف، وبالمركز الثامن عبد الاله ناصيف، وبالمركز التاسع شاربل فرح، وبالمركز العاشر يزن حموضة.

سباقات الدرفت: نال كأس المركز الأول المتسابق عبد الرحمن خرمة، وبالمركز الثاني مكرر سهيل الاصبح وخليل ابو خرمه، وبالمركز الثالث امير يامين، وبالمركز الرابع يزن حموضة، وبالمركز الخامس علي ابو رزقه، وبالمركز السادس نضال ابو حمد.

سباقات الدفع الرباعي: بالمركز الاول محمد النتشة، وبالمركز الثاني رائد ابو عزيزة، وبالمركز الثالث حازم فوده، وبالمركز الرابع ىحسن النجار، وبالمركز الخامس فايز السعيد.

المشاركات الخارجية: فارس سعيد،فايز السعيد،بشير مطر،حسن النجار،محمد النتشة، سهيل الاصبح، ابراهيم البجة، رائد ابو عزيزة، حسام خليلية.

وتم تكريم جمعية راكبي الدراجات النارية الفلسطينية في القدس التابعة للاتحاد ممثلة بكل من جهاد غيث، وبهاء أبو ارميلة.

كما تم تكريم أبطال سباقات الدراجات الهوائية واللجنة المنظمة واللجنة الفنية على النحو التالي: حكم حامد مدير السباقات، محمد عدوي رئيس لجنة التحكيم ونائب مدير السباق ، ونبيل الكنش وعامر مزعرو، احمد الريماوي ونادر طورمان ورامي العاروري، ومحمد صافي ، واحمد لدادوة وعبد مرار ، وراتب سعادة وسامر الشني ومازن صلاح ، ومحمد أبو عرام ، ومحمود صافي، وجابر جمال، ورائد ابو الحاج،ويوسف فليفل،واياد صوالحة،ومحمد السويطي، وعوني مزعرو، وعدي مزعرو، وسنان نجوم، وابراهيم حازم، ومحمد عثمان، وقاسم دعسة، وايام التميمي.

وبعد الانتهاء من تتويج الابطال تم تكريم الشركات الداعمة ممثلة برجل الاعمال اشرف مرار والمهندس سامر الطوباس، وايضا وسائل الاعلام وادارة فندق الكرمل ورئيس بلدية البيرة.

فيما قدم اللواء جبريل الرجوب درعا تذكاريا لاسرة اتحاد رياضة السيارات تقديرا لجهودهم في تطوير اللعبة.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018