الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز شباب عسكر يقلب الطاولة على أهلي قلقيلية

نشر بتاريخ: 24/01/2018 ( آخر تحديث: 25/01/2018 الساعة: 15:29 )
مركز شباب عسكر يقلب الطاولة على أهلي قلقيلية
قلقيلية - معا - خالد عرباس - في مباراة جماهيرية وخاصة من قبل جماهير الأهلي التي امتلأت المدرجات بها والتي استضافها ملعب بلدية قلقيلية وضمن إياب دوري الدرجة الثانية – فرع الشمال خسر نادي أهلي قلقيلية مباراته الأولى أمام مركز شباب عسكر بعد أن كان متقدماً بهدفين نظيفين في الشوط الأول مع بعض الفرص الضائعة لمهاجميه وكان شوطاً اهلاوياً بامتياز، لينتفض لاعبو شباب عسكر في الشوط الثاني ويسجلوا أربعة أهداف كانت كفيلة بان يتصدر عسكر اللائحة برصيد ( 18 ) نقطة وأهلي قلقيلية يعود للوصافة برصيد ( 16 ) نقطة.
الأهلي سجل هدفه الأول عن طريق اللاعب رشيد شواهنه في الدقيقة (28 ) وجاء الهدف الثاني للأهلي عن طريق اللاعب شريف هلال في الدقيقة ( 31 ) بعد سيطرة ميدانية للأهلي في الشوط الأول وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة للتعزيز.
أما في الشوط الثاني فجاء مغايراً تماماً لصالح عسكر لعباً ونتيجة وانتفاضة كروية من قبل لاعبيه ، وقد افتتح التسجيل اللاعب أمير بدران مع بداية انطلاقة هذا الشوط في الدقيقة ( 47 ) وجاء الهدف الثاني والتعادل لعسكر في الدقيقة ( 73 ) من قبل المهاجم اسعد أبو الحلاوة لتشتعل المباراة مع تراجع كبير وغير مبرر للاعبي الأهلي ليسجل عسكر الهدف الثالث من قبل اللاعب محمد حسونة البديل وفي الوقت الذي اندفع فيه لاعبو الأهلي بغية التعديل وفي الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط جاء الهدف الرابع لعسكر من قبل المهاجم المشاكس اسعد أبو الحلاوة الذي أرهق مدافعي الأهلي بتحركاته. لتخرج جماهير الأهلي تضرب كفاً على كف ومتفاجئه وغير متوقعة في انقلاب هذه النتيجة لصالح عسكر.
حكم اللقاء طاقم الحكام الكرمي محمد بدير للساحة وساعده طارق جبيهي ومحمود الخطيب ومعاذ عوفه رابعاً فيما راقب اللقاء وضاح العيسوي.