السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تشارك في بطولة الكويت الدولية للرماية

نشر بتاريخ: 28/01/2018 ( آخر تحديث: 29/01/2018 الساعة: 11:03 )
فلسطين تشارك في بطولة الكويت الدولية للرماية
الكويت- معا- أنهت بعثة المنتخب الفلسطيني للرماية برئاسة رئيس الاتحاد الفلسطيني للرماية معن بركات مشاركتها الفاعلة في بطولة الكويت الدولية السابعة للرماية والتي شارك بها أمهر الرماة والراميات من 39 دولة عربية واجنبية.
وشاركت فلسطين برماية السكيت (الأطباق) بالبطلين مارسيلو أبو جراد و جورج الصالحي، وكانت المنافسات قوية جدا كونها ضمت العديد من أبطال الرماية العالميين على مستوى متقدم، وتمكن لاعبو منتخبنا الوطني في الوصول الى مراتب متقدمة تمكنهم من المنافسة واللعب في الدورات الاولمبية القارية والدولية، واحتلت الكويت المركز الاول تلتها ايطاليا ثم البحرين.
واشاد بركات بجهود اللجنة الأولمبية لمساندتها الفاعلة لتمكين الاتحاد من المشاركة الفاعلة بهذه البطولة، شاكرا اللواء جِبْرِيل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية وأمينها العام ودائرة الاتحادات الرياضية.
كما شكر دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا واتحاد الرماية الكويتي على تنظيمه لهذه البطولة المميزة بالتتنظيم والاداء والاستقبال.
وعلى هامش البطولة، عقد رئيس الاتحاد الفلسطيني للرماية العديد من الاجتماعات ابرزها مع رئيس الاتحاد الكويتي ورئيس الاتحاد العربي المهندس دعيج العتيبي، ورئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ علي بن عبدلله ال خليفة، ولوتشيانو روسي عضو البرلمان الايطالي ونائب رئيس الاتحاد الدولي، وميليسا جارد نائب رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي، والعديد من رؤساء الاتحادات العربية والدولية تمحورت جميعها لحشد الدعم والمناصرة للطلب الفلسطيني بالانضمام للإتحاد الدولي، حيث أكد جميعهم على حق دولة فلسطين المطلق وتلبيتها لجميع المعايير التي يتطلبها الاتحاد الدولي، مؤكدين وقوفهم ودعمهم المطلق لتصبح فلسطين عضوا فاعلا في الاتحاد الدولي، حيث سيتم التصويت من قبل الجمعية العمومية في اجتماعها القادم بشهر كانون أول القادم.