الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الزيتونة للاتصالات تطلق تطبيقا خاصا للتحكم بالراوتر والانترنت

نشر بتاريخ: 31/01/2018 ( آخر تحديث: 02/02/2018 الساعة: 09:34 )
الزيتونة للاتصالات تطلق تطبيقا خاصا للتحكم بالراوتر والانترنت
رام الله- معا- احتفلت شركة الزيتونة للاتصالات بمشاركة رئيس مجلس ادارة الشركة زياد عابدة واعضاء مجلس الادارة ومدراء الدوائر، باطلاقها تطبيق "Smart Control" الذي يمكن المشتركين من التحكم بكافة الاجهزة المتصلة بالانترنت في اي وقت.
وأكدّ المهندس عادل الدويك مدير عام الشركة وعضو مجلس الاداره بأن التطبيق سيسهل على المشتركين برمجة "راوتراتهم" والتحكم بالشبكة اللاسلكية بسهولة، ودون ان يتوفر للمشترك الخبرة التقنية لبرمجة الراوتر الخاص به، فالتطبيق الجديد سيقوم بالمهمة بكل سهولة ويسر.
واضاف الدويك ان التطبيق سهل وبسيط ويمكن المشتركين من التحكم بالشبكة المنزلية وانشاء شبكة للضيوف، اضافة الى انه يمكنهم من معرفة عدد الأجهزة المتصلة بشبكة الانترنت في منازلهم ونوعها وغيرها من المزايا المتعددة.
واكد المهندس اشرف الضميدي المدير التجاري للشركة وعضو مجلس الادارة على اهمية اطلاق هذا التطبيق الذي يوفر الوقت والجهد على المشتركين، وان استخدام هذا التطبيق لن يكون محصورا على مشتركي الزيتونة فقط، بل يمكن لاي مشترك تنزيل التطبيق وادارة شبكته المنزلية دون الحاجة الى ان يكون مشتركا في شركة الزيتونة، وهذه السياسة متبعة ايضا في التلفزيون التفاعلي الذي لاقى نجاحا هائلا في فلسطين حيث لم يكن شرطا على من يقوم بالاشتراك بالخدمة ان يكون مشتركا لدى الشركة، بل يمكن لاي مشترك في اي شركة اخرى مزودة للانترنت استخدامه وهذا ما انفردت به شركة الزيتونة تجاريا.
وفي ذات السياق، اكد فادي خليل مدير ادارة تقنية المعلومات في الزيتونة أن هذا التطبيق والذي تم تطويره من قبل فريق تقنية المعلومات في الزيتونة سيقدم العديد من المزايا التي من شأنها توفير الوقت والجهد على المشترك، من حيث انشاء شبكة انترنت إضافية بكلمة مرور مختلفة خاصة بالزوار وامكانية تغيير كلمة السر الخاصة بشبكة الانترنت اللاسلكي "Wi-Fi"، واعادة ضبط الاجهزة وتسميتها بسهولة.
واضاف خليل أن التطبيق هو ميزة غير مرتبطة باجهزة الراوتر المقدمة من الزيتونة فقط بل يدعم التطبيق عددا كبيرا ومتنوعا من اجهزة الراوتر المستخدمة في السوق المحلي.
يذكر ان التطبيق متاح للمشتركين عبر متجر التطبيق "Google Play".