الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير عام الحج والعمرة يتفقد عملية تسجيل حجاج نابلس

نشر بتاريخ: 01/02/2018 ( آخر تحديث: 01/02/2018 الساعة: 12:56 )
نابلس- معا- تفقد الشيخ سليم الأشقر مدير عام الحج والعمرة في وزارة الأوقاف عملية تسجيل الحجاج في مركزي مديرية الأوقاف ومسجد الحاج معزوز المصري، حيث اطلع على عملية التسجيل في هذين المركزين وآليات سيرها حسب الأصول المتفق عليها في الإدارة العامة للحج.
وقال الأشقر إن عملية تسجيل الحجاج بالشكل الموضوع تهدف إلى خدمة المواطنين وتسهيل تسجيلهم خاصة في مدينة نابلس التي لم تخضع لعملية التسجيل للحج منذ أكثر من ست سنوات، داعياً موظفي الوزارة إلى تقديم ما يلزم لخدمة المواطنين الراغبين في التسجيل.
واستمع الأشقر خلال تفقده إلى تساؤلات واستفسارات عدد من المواطنين الراغبين في التسجيل حول القوانين والإجراءات المعمول بها في عملية التسجيل.
من جهته، أكد الشيخ محمد جهاد الكيلاني مدير عام أوقاف نابلس حرص مديريته على تقديم الخدمة الأفضل للمواطنين الراغبين في التسجيل في لهذه الفريضة التي يرغب كل مسلم بأدائها، موضحاً أن مديرية أوقاف نابلس على تنسيق كامل مع الإدارة العامة للحج والعمرة للقيام بما يلزم لخدمة المواطنين.
وأضاف الكيلاني أن مديرية الأوقاف ولحرصها على منع الاكتظاظ خلال عملية التسجيل عملت على توزيع التسجيل لمركزين أحدهما في مقر المديرية نفسه والثاني في مسجد الحاج معزوز، كما أعطت تعليماتها الواضحة للمواظفين بالعمل على التسهيل الكامل على المواطنين في المدينة.