الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قراقرة أمين سر لحركة فتح في فنزويلا

نشر بتاريخ: 04/02/2018 ( آخر تحديث: 07/02/2018 الساعة: 09:48 )
قراقرة أمين سر لحركة فتح في فنزويلا
فالنسيا- معا- أحيت سفارة فلسطين لدى جمهورية فنزويلا البوليفارية الذكرى الثالثة والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية في النادي العربي الفلسطيني بمدينة فالنسيا، بحضور جماهير غفيرة من أبناء الجالية الفلسطينية في جمهورية فنزويلا البوليفارية، وتواجد لافت لحركة الشبيبة الطلابية، تحت شعار القدس عاصمة فلسطين الأبدية.
جاء ذلك بحضور رائد اللوزي عضو مجلس ثوري حركة فتح ومفوض الأقاليم الخارجية للأمريكيتين، ورزان هندية عضو مجلس ثوري حركة فتح ومفوض الأقاليم الخارجية لآسيا وأستراليا، ود. لندا صبح معتمد الأقليم وسفيرة دولة فلسطين في فنزويلا والكاريبي، ورئيس المجلس الاستشاري لحركة فتح في فنزويلا عزت ديب، بالإضافة الى الحكومة الفنزويلية المتمثلة بنائب وزير الخارجية لشؤون اسيا والشرق الاوسط والاوقينية،
وتم خلال هذا المؤتمر اختيار لجنة للاقليم حديثة العهد بكامل أعضائها عن طريق التوافق والتزكية، حيث ضمت كل من د. أحمد قراقرة، ورؤوف أبو زيد، ومحمد صالح، واياد زيدان، وتوفيق رفيق، ومحمد أبو عرة، ود. محمود أبو سمية، وأمل ابراهيم ونور أبو عجوة.
دورها قامت لجنة الاقليم الحديثة باختيار د. أحمد قراقرة أمين سر للحركة بالإجماع.
كما عقد اعضاء المجلس الثوري رائد اللوزي ورزان هندية في وقت لاحق من زيارتهم الى فنزويلا سلسلة من الاجتماعات مع قادة في الحزب الحاكم الفنزويلي واعضاء من الجمعية الوطنية التأسيسية الفنزويلية، وزيارة ضريح القائد الرمز الخالد هوجو تشافيز، بالاضافة الى عقد اجتماعات مع اعضاء حركة فتح في فنزويلا وكبار الجالية الفلسطينية في ولايات مختلفة من الجمهورية.