الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"البوليتكنك" وبعثة التواجد الدولي توقعان اتفاقية تعاون

نشر بتاريخ: 04/02/2018 ( آخر تحديث: 04/02/2018 الساعة: 15:47 )
"البوليتكنك" وبعثة التواجد الدولي توقعان اتفاقية تعاون
الخليل- معا- وقعت جامعة بوليتكنك فلسطين اتفاقية تعاون مشتركة مع بعثة التواجد الدولي هدفت إلى عقد برنامج تدريبي في مجال ريادة الأعمال وبناء المشاريع الناشئة تستهدف فئة الشباب الفلسطيني في منطقة H2وذلك بحضور طاقم من إدارة الجامعة والتواجد الدولي.
ووقع اتفاقية التعاون رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الأستاذ الدكتور عماد الخطيب ورئيس بعثة التواجد الدولي المؤقت اللواء اينار جونسين.
ورحب اللواء جونسين بالوفد الزائر، مُشيراً إلى الدور الذي تبذله بعثة التواجد الدولي في دعم المشاريع التي تخدم شرائح المجتمع في منطقة "H2"، مُعبراً عن سعادته في الشراكة مع جامعة بوليتكنك فلسطين، مشيدا بجودة التعليم في الجامعة من خلال قصص النجاح والتوظيف على الصعيد المحلي والإقليمي.

وأشاد الدكتور الخطيب بالجهود التي تبذلها بعثة التواجد الدولي في المجتمع المحلي، وتحدث حول دور جامعة بوليتكنك فلسطين الذي لا يقتصر فقط على التميّز في طرح البرامج الأكاديمية في المستويات المختلفة بل يتعدى ذلك إلى خدمة المجتمع من خلال العمل خارج أسوار الجامعة بشراكاتها مع كافة القطاعات، مشيراً إلى إنجازات الجامعة التي حققتها في الآونة الأخيرة من خلال حصولها على العديد من الجوائز الإقليمية والعالمية.
وفي نهاية اللقاء، أكّد المجتمعون على أهمية التعاون المستقبلي المشترك بما يصب في خدمة الشرائح المستهدفة.