الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

التضامن الخيرية تقيم يوما ترفيهيا للايتام

نشر بتاريخ: 05/02/2018 ( آخر تحديث: 05/02/2018 الساعة: 09:53 )
نابلس- معا- نظمت جمعية التضامن الخيرية في نابلس وبتبرع من فاعلات خير من المحافظة يوما ترفيهيا للأيتام في ملاهي الدبعي تويز في نابلس، في محاولة منهن لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال ممن فقدوا المعيل والأب، ولتعويضهم عطف وحنان من افتقدوه.
وشمل اليوم الترفيهي اصطحاب 81 يتيما وامهاتهم، بحضور رئيس الجمعية د. علاء مقبول ورئيسة قسم الأيتام سعاد حجاوي وعدد من المتبرعات في اليوم الترفيهي، كما كان هناك مشرفات من قسم الأيتام يقمن برعايتهم ومتابعة شؤونهم حرصا على سلامتهم لإمضاء يوم ترفيهي مميز يلعبون ويلهون فيه.
وكان الاطفال مسرورين لزيارة تلك المنطقة وتواجدهم فيها، وتسابق الاطفال الى اللعب والمرح في الملاهي، وبعدها تم تقديم وجبة الافطار لهم، بالاضافة الى الحلوى والعصير.
وأوضح رئيس الجمعية أن الرحلة حققت أهدافها من خلال الفرحة التي بدت على الأيتام وهم يلهون ويلعبون، كما تحقق هدفه المنشود لترفيه الأيتام وسعادة ذويهم.
كما أقامت الجمعية إفطارا لخمسين يتيما وأمهاتهم في مطعم كان يا مكان بتبرع من فاعل خير.
وتقدم د. علاء مقبول وسعاد الحجاوي رئيسة قسم الأيتام وكافة أعضاء الهيئة الادارية في جمعية التضامن الخيرية بجزيل الشكر والامتنان لفاعلات الخير، ولكل من ساهم لإنجاح هذا العمل المميز لما له الأثر المعنوي والنفسي على قلوب الاطفال الايتام.