الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يعتقل 18 موطنا من الضفة

نشر بتاريخ: 06/02/2018 ( آخر تحديث: 07/02/2018 الساعة: 13:30 )
الاحتلال يعتقل 18 موطنا من الضفة
رام الله- معا- قال نادي الأسير الفلسطيني اليوم الثلاثاء، إن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم، 18 مواطنا من الضفة.
وفي إطار حملات الاعتقال التي نفذتها في جنين على خلفية مطاردة الشهيد أحمد نصر جرّار منذ نحو 20 يوماً فقد وصلت حصيلة الاعتقالات في جنين وبلداتها لـ71 مواطناً، نكلت خلالها بالمعتقلين بالاعتداء عليهم بالضرب، واستخدام الكلاب البوليسية، إضافة إلى تكثيف عمليات الاعتقال عبر وحدة القوات الخاصة.
وبين نادي الأسير أن ثلاثة مواطنين جرى اعتقالهم من بلدة السيلة الحارثية في جنين وهم: إبراهيم موسى طحاينه، ومعن يحيى طحاينه، ومحمد موسى ابو شقرة؛ كما واُعتقل أربعة مواطنين من بلدة ديراستيا في سلفيت وهم: أحمد حسني منصور، ومنتصر عايد القيسي، ومحمد راضي الشيخ عبد الله، ويوسف عثمان ذياب.
ومن نابلس اعتقل الاحتلال كلاً من: أحمد نضال سلعوس، ونور الدين وضاح حنني (20 عاماً)، وصامد محمود حنني (24 عاماً)، إضافة إلى وراد ياسين خطاطبة، وعدي ناصر القني (18 عاماً).
كما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من قلقيلية وهم: عبد الفتاح نزار حجازي (15 عاماً)، وخالد فايق حسان، ومحمد جميل قرعان، وثلاثة آخرين من بلدة المغير في رام الله وهم: عامر عاصي ابو عليا (18 عاماً)، وبهاء أسامة ابو عليا (19 عاما)، ومحمد نضال ابو عليا (17 عاماً).