الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يعتقل مواطنا حاول التسلل شمال قطاع غزة
  2. الاحتلال يطلق النار على متظاهرين شرق مخيم البريج وسط القطاع
  3. القاء الحجارة على سيارات المستوطنين وقوات الاحتلال قرب مخيم العروب
  4. نتنياهو يبلغ الكابينت استمراره في الحكم رغم ما يطوقه من تهم بالفساد
  5. الخارجية تدعو الإدارة الأمريكية الى التقاط فرصة السلام
  6. الاحتلال يعتقل شابين خلال قمع فعالية تضامنية أمام سجن عوفر
  7. الاحتلال يهدم محلا في بيت حنينا وبركس أغنام بشعفاط شمال مدينة القدس
  8. تأجيل التصويت على قانون "القومية اليهودية" بسبب خلافات داخل الحكومة
  9. فريق ترامب أطلع مجلس الأمن على خطة السلام للشرق الأوسط
  10. استشهاد شاب متأثرا بجروحه التي أصيب بها الجمعة الماضية شرق البريج
  11. قوات الاحتلال تعتقل 20 مواطنا في الضفة والقدس
  12. أمريكا: يمكن مشاركة دول أخرى في محادثات سلام الشرق الأوسط مستقبلا
  13. اصابة شاب بجروح خطيرة بعيار مطاطي بالاذن خلال اقتحام العيسوية
  14. نتنياهو: ابو مازن لم يات بجديد ويواصل الهروب من السلام
  15. سفارة فلسطين بالقاهرة : فتح معبر رفح البري لمدة 4 ايام في الاتجاهين
  16. الرئيس يدعو لعقد مؤتمر دولي للسلام منتصف العام الحالي
  17. الرئيس:سنكثف جهودنا للحصول على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة
  18. الرئيس: الأمم المتحدة اخفقت بتنفيذ قراراتها حتى يومنا هذا
  19. الرئيس: على الحكومة البريطانية أن تتحمل مسؤولياتها عن وعد بلفور وعن نت
  20. ملادينوف: الشعب الفلسطيني يعاني جراء العنف الإسرائيلي

محركات البنزين "إنجينيوم" من "جاكوار لاند روڤر" من أفضل 10 محركات

نشر بتاريخ: 06/02/2018 ( آخر تحديث: 08/02/2018 الساعة: 09:41 )
رام الله -معا- نشر موقع "واردز أوتو" المتخصص بعالم السيارات قائمته السنوية لأفضل 10 محركات لعام 2018، وتضمنت القائمة الجديدة محرك البنزين إنجينيوم توربو تشارجد رباعي الأسطوانات بسعة 2 لتر وقوة 250 حصاناً من "جاكوار لاند روڤر".

وقام محررو "واردز أوتو" باختبار 32 محركاً جديداً أو معدّلاً لعدد من الصانعين، وذلك من خلال قيادة السيارات على الطرقات العادية لتقييم أداء المحركات في الظروف الحقيقية. وتم اختيار أفضل 10 محركات لهذا العام بالاستناد إلى مجموعة من المعايير بما فيها الطاقة القصوى للمحرك، وكفاءة استهلاك الوقود، وضجيج المحرك، والتقنيات الحديثة المستخدمة.

ويتميز محرك البنزين إنجينيوم توربو تشارجد رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر، والمصنوع بالكامل من الألومنيوم، بأدائه القوي وكفاءته العالية. وكانت E-PACE - وهي أول سيارة صغيرة متعددة الاستخدامات (SUV) من "جاكوار" - أحدث طراز زودته الشركة بهذا المحرك بقوة 250 حصاناً، وهو يمنح السيارة تسارعاً يصل إلى 100 كيلوميتر في الساعة خلال 7 ثواني فقط، وقطع مسافة تصل إلى 36,7 ميلاً بالغالون الواحد.

وبهذه المناسبة، قال نيك روجرز، المدير التنفيذي لهندسة المنتجات في "جاكوار لاند روڤر": "إنه لشرف كبير لنا أن ندخل قائمة ’واردز أوتو‘ لأفضل 10 محركات لعام 2018. وتعتبر عائلة محركات البنزين والديزل إنجينيوم رباعية الأسطوانات من المحركات الأنظف في العالم، وهي تدعم التزامنا بخفض انبعاثات السيارات وتحسين كفاءة استهلاك الوقود. وتهدف محركات إنجينيوم إلى توفير الأداء الأفضل للقيادة في جميع الظروف، حيث تتضمن تكنولوجيا التوقيت المتغير للصمامات مع شاحن توربيني منخفض الاحتكاك لتعزيز استجابة السيارة وتحقيق الكفاءة القصوى في استهلاك الوقود".

وتم إطلاق تكنولوجيا محركات إنجينيوم لأول مرة في عام 2015 مع محركات الديزل رباعية الأسطوانات سعة 2 لتر. وأعقبها في أبريل 2017 البدء بإنتاج محركات إنجينيوم العاملة بوقود البنزين.

وتأتي معظم سيارات "جاكوار لاند روڤر" مزودةً بمحرك بنزين إنجينيوم توربو تشارجد رباعي الأسطوانات بسعة 2 لتر وقوة 250 حصاناً أو 300 حصان. وبالإضافة إلى سيارة جاكوار E-PACE، حقق محرك إنجينيوم أداء جيد في سيارات جاكوار XE، وجاكوار F-TYPE، ولاند روڤر ديسكفري سبورت، وصولاً إلى أحدث طرازات رينج روڤر ورينج روڤر سبورت الكهربائية الهجينة القابلة للتوصيل بمصدر كهرباء.

وفي إطار استراتيجية الشركة لخفض الانبعاثات، يجري حالياً إنتاج عائلة محركات إنجينيوم ضمن مركز تصنيع المحركات التابع لشركة "جاكوار لاند روڤر" في مدينة ولفرهامبتون البريطانية، والبالغة قيمته مليار جنيه إسترليني. ومنذ يوليو 2017، تم البدء بتصنيع محركات البنزين إنجينيوم رباعية الأسطوانات سعة 2 لتر في مصنع المحركات التابع للشركة في الصين، والذي يوفر منتجاته لسيارات "شيري جاكوار لاند روڤر" التي تباع في السوق الصينية. ويتم تصميم وصناعة محركات إنجينيوم على أيدي خبراء "جاكوار لاند روڤر"، وهي تستند إلى تصميم منخفض الاحتكاك مصنوع بالكامل من الألومنيوم لتوفير خصائص حرارية ممتازة وهيكل خفيف الوزن، عدا عن تعزيز كفاءة استهلاك الوقود وتحسين ديناميكيات السيارة بالمقارنة مع المحركات الفولاذية التقليدية.

وابتداء من عام 2020، ستتوفر جميع الطرازات الجديدة من "جاكوار لاند روڤر" بخيار المحرك الكهربائي. وستواصل الشركة الاستثمار بشكل كبير في محركات البنزين والديزل فائقة النظافة.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017