الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع يناقش مشروع توسعة مستشفى الخليل

نشر بتاريخ: 07/02/2018 ( آخر تحديث: 07/02/2018 الساعة: 12:40 )
اجتماع يناقش مشروع توسعة مستشفى الخليل
الخليل-معا- عقد في كلية المهن التطبيقية في جامعة بوليتكنك فلسطين اجتماع بين لجنة اعداد المشاريع في الكلية مع إدارة مستشفى الخليل الحكومي، بهدف مناقشة المقترحات والأفكار الخاصة بمشروع توسعة مستشفى الخليل الحكومي، والتي سيتم اعدادها من قبل اللجنة المكلفة بإعداد مقترح المشروع في الكلية، إيمانا منها بالمسؤولية المجتمعية الملقاة على عاتقها في خدمة المجتمع.
جاء ذلك بحضور مدير مستشفى الخليل الحكومي د. وليد زلوم وعميد كلية المهن التطبيقية د. اسحق سدر واسماعيل العطاونة المدير الإداري للمستشفى ود. صلاح الطميزي رئيس قسم الطورئ، ود. إبراهيم الهور رئيس قسم الباطني ود. بشار سلطان رئيس قسم العظام ومحمد المحاريق مدير التمريض في المستشفى، واعضاء لجنة اعداد المشاريع في كلية المهن التطبيقية م. فوزي الجمل و م. هبة سويطي و م. هبة دوفش و م. عبدالله الدويك و م. سمية زاهده و م. معتصم النتشة و م. إبراهيم العمايرة و م. مضر سويطي و أ. فراس زاهده و أ. نور الجنيدي.
وقال د. وليد زلوم مدير مستشفى الخليل الحكومي" نتواصل ونتكامل مع المؤسسات التعليمية من اجل خدمة المجتمع والوطن وتحسين الخدمات الصحية التي تقدم للمواطن ونعتقد بأن البوليتكنك من المؤسسات الرائدة في هذا المجال".
من جانبه، أكد د. اسحق سدر عميد كلية المهن التطبيقية جاهزية كوادر كليته لتقديم اي خدمة من شأنها ان تحقق منفعة للصالح العام وتساهم في التنمية المجتمعية.
يذكر أنّ كلية المهن التطبيقية هي النواة التي انطلقت منها جامعة بوليتكنك فلسطين في الخليل عام 1978، وتضم حاليا ما يزيد على 2000 طالب/ة موزعين على نحو 25 تخصصا في حقول تطبيقية وفنية مختلفة.