الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

صيدم يكرم احدى طلبة "خضوري"

نشر بتاريخ: 08/02/2018 ( آخر تحديث: 08/02/2018 الساعة: 13:18 )
صيدم يكرم احدى طلبة "خضوري"
رام الله- معا- استضاف وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم، ضمن فعاليات برنامج على مقعد الوزير الطالبة لما جمال الدويك الرسامة المحترفة ، هي احد طلبة الجامعة في تخصص الوسائط المتعددة والحاصلة على عدة جوائز وطنية واقليمية في مجال الرسم .
وأكد الوزير صيدم أن برنامج على مقعد الوزير استطاع أن يؤسس حالة فريدة من نوعها على المستوى التعليمي؛ تستهدف اكتشاف المواهب واحتضانها وتبني الأفكار الريادية والعمل على إتاحة المجال أمام الأصوات الملهمة على عديد المستويات، مؤكداً اهتمام الوزارة بالمواهب الطلابية في صفوف ذوي الإعاقة والحرص على تعليم الكبار وتوفير كل الفرص التي تضمن استكمال تعليمهم وفق البرامج التعليمية التي تتيحها الوزارة.
وخلال اللقاء أعلن صيدم استعداد الوزارة لتنظيم معرض للطالبة دويك؛ تقديراً لموهبتها وتميزها بمجال الرسم، علماً أنها حاصلة على جوائز متقدمة في مسابقات وطنية وعربية في مجال الرسم.
وفي نهاية اللقاء، اهدت الدويك الوزير هدية عبارة عن لوحة مرسومة للشهيد ممدوح صيدم عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ووالد الوزير صيدم .
وحضر فعاليات البرنامج لهذا الأسبوع؛ مدير عام العلاقات الدولية والعامة في الوزارة نديم سامي، ومدير عام النشاطات الطلابية صادق الخضور، ومدير جامعة فلسطين التقنية فرع العروب د. مهيب أبو لوحة وطارق النجار وصفاء ابو خرشيق من دائرة العلاقات العامة في الجامعة ، والقائم بأعمال مدير العلاقات الدولية والعامة في الوزارة نيفين مصلح، بالإضافة إلى ممثلين عن الأسرة التربوية ووالدة الطالبة الدويك.