الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تطلع القنصل البريطاني على معاناة شعبنا

نشر بتاريخ: 08/02/2018 ( آخر تحديث: 08/02/2018 الساعة: 15:41 )
رام الله- معا- أطلعت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام القنصل البريطاني العام فيليب هول والذي تسلم مهامه مؤخرا على الأوضاع في المحافظة بشكل خاص والأراضي الفلسطينية بشكل عام، لافتة الى شلال الدم النازف في فلسطين وسقوط الشهداء بشكل يومي من كافة محافظات الوطن جراء امعان الاحتلال باستهداف ابناء شعبنا الأعزل، مشيرة أن الظروف الدقيقة التي تمر بها قضيتنا والتصعيد الإحتلالي بحق كل ما هو فلسطيني يتطلب موقف دولي حاسم حيث أن الصمت العالمي المريب يعد ضوء أخضر للإحتلال وممارساته الإجرامية.
ووضعت المحافظ السفير بتفاصيل أوضاع شعبنا الدقيقة خصوصا بعد اعلان ترامب لافتة أن شعبنا يعتبر الرئيس الأمريكي الحالي بلفور جديد، مؤكدة أن شعبنا برغم ألمه يتمسك بالأمل، مشيرة إلى ثقة المستثمر بالأمن والأمان الذي تحققه السلطة واصرار المستثمرين على البناء والتعمير كجزء من المقاومة الفلسطينية لمحاولات التركيع المتواصلة التي ينتهجها الإحتلال.
وأكدت غنام أن الاحتلال يخلق من الأرض الفلسطينية كانتونات منفصلة بهدف إذلال الفلسطينيين، ويستهدف الأطفال بأبشع الممارسات مشيرة إلى اعتقال الطفلة عهد التميمي وغيرها من الأطفال واستهداف أسرانا وأسيراتنا ضاربين بعرض الحائط كافة الاتفاقيات والمواثيق الدولية.