الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المهندس غنيم يلتقي وفدا من الوكالة الكورية للتعاون الدولي

نشر بتاريخ: 08/02/2018 ( آخر تحديث: 08/02/2018 الساعة: 18:28 )
المهندس غنيم يلتقي وفدا من الوكالة الكورية للتعاون الدولي
رام الله- معا- استقبل رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم وفدا من الوكالة الكورية للتعاون الدولي برئاسة المدير الاقليمي للوكالة في فلسطين السيد تشو جينغشين وطاقم من الخبراء.
وقد عبر المهندس غنيم في بداية اللقاء عن شكره لدعم كوريا الجنوبية المتواصل للشعب الفلسطيني ودعمها للمؤسسات الفلسطينية في كافة المجالات، مشيدا باهتمام الحكومة الكورية بقطاع المياه والصرف الصحي الفلسطيني، ومعربا عن امله بفتح افاق تعاون جديدة بين سلطة المياه ووكالة التعاون الكوري بما يخدم قطاع المياه والصرف الصحي في مجالات البنية التحتية وبناء القدرات.
من جهته عبر مدير الوكالة جينغشين عن سعادته بحفاوة الاستقبال والخبرات داخل سلطة المياه والانجازات التي شاهدها الطاقم خلال قيامه بزيارات لمواقع المشاريع ، مبديا استعدادهم للتعاون في مجال تطوير خدمات المياه والصرف الصحي.
وخلال اللقاء استعرض الطاقم الفني نتائج زيارتهم لفلسطين فيما يتعلق بموقع اقامة محطة معالجة للصرف الصحي في منطقة باقة الشرقية والنزلات في محافظة طولكرم للحد من الاقتطاعات الاسرائيلية احادية الجانب من اموال المقاصة ولاستخدام المياه المعالجة في الزراعة وتأهيل واد ابو نار.
وأبدى الجانب الكوري اهتمامه بهذا المشروع والذي سيتم دراسته بشكل شامل واتخاذ القرار النهائي بالخصوص
وفي ختام اللقاء اتفق الجانبان على تعزيز التعاون المشترك و العمل على بحث دعم مشاريع مياه جديدة تخدم مناطق فلسطينية اخرى وتساهم في تطوير القطاع.