السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ممثل لتوانيا في فلسطين يزور الخليل ويجتمع بمؤسساتها

نشر بتاريخ: 08/02/2018 ( آخر تحديث: 08/02/2018 الساعة: 20:21 )
الخليل-معا- بدعوة من المجلس الأهلي للتنمية في الخليل زار رئيس المكتب التمثيلي لبعثة لتوانيا لدى دولة فلسطين " ألتوراس جيلينس" مدينة الخليل، وكان في استقباله الدكتور مروان سلطان نائب محافظ الخليل والمهندس مجدي هاشم المحتسب مدير المجلس الأهلي للتنمية، حيث قدم للضيف شرحا مفصلا عن اعمال المجلس والخدمات التي يقدمها للمواطنين، كما قدم له شرحا عن أوضاع المدينة بشكل عام.

ثم التقى السفير محافظ الخليل كامل حميد في مكتبه، حيث قدم حميد للضيف شرحا مستفيضا عن العملية السلمية وما وصلت اليه من جميع النواحي، وأوضح له المعاناة التي تعيشها مدينة الخليل نتيجة الاغلاقات المتكررة.

من جانبه تحدث نائب المحافظ مروان سلطان عن معاناة المحافظة، وبين المعاناة المستمرة للمواطنين داخل المحافظة وخارجها.

وتوجه رئيس المكتب التمثيلي اللتواني في فلسطين الى غرفة تجارة وصناعة الخليل، وكان في استقباله رئيس الغرفة التجارية الصناعية محمد غازي الحرباوي والمدير الإداري طارق التميمي، وأوضح الحرباوي بالأرقام والاحصائيات المعاناة التي تعيشها المدينة.

بعد ذلك توجه الضيف برفقة مدير عام المجلس الأهلي للتنمية الى جامعة الخليل، وكان في استقبالهم رئيس الجامعة الدكتور صلاح الزرو الذي قدم شرحا وافيا عن أوضاع جامعة الخليل وطلابها وعدد الكليات وبرامجها المختلفة.

وفي ختام الزيارة وعد رئيس المكتب التمثيلي اللتواني في فلسطين بتقديم كل ما تحتاجه مدينة الخليل في جميع المجالات (التعليمية، التجارية، الصناعية وغيرها)، معربا عن شكره وامتنانه للمجلس الأهلي للتنمية في الخليل ومديره على حسن الضيافة والترحاب، واعدا بتكرار الزيارة لمدينة الخليل في الأمد القريب.