السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال الاحمر في الخليل تستقبل مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق

نشر بتاريخ: 08/02/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
الهلال الاحمر في الخليل تستقبل مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق
الخليل-معا- استقبلت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل وفدا برئاسة الوزير ناصر قطامي مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والاسلامية ، حيث كان في استقبال الوفد رئيس فرع الخليل الحاج سميح ابوعيشة واعضاء الهية الادارية للجمعية ومدراء الاقسام.

و رحب ابوعيشة بالوفد وقدم شرحا موجزا عن اعمال الجمعية وعن ازدياد الطلب على خدماتها التي تقدمها من خلال مراكزها المختلفة المنتشرة في المدينة ، وبالتركيز على الخدمات الغير متوفرة في المنطقة خاصة في مجال طب الاطفال وحديثي الولادة ، والخدمات الموجهة للبلدة القديمة والمناطق المغلقة التي تعاني من وجود الاستيطان والمستوطنين في قلبها ، وعن المضايقات التي تواجه سكانها ودور الجمعية في التخفيف من معاناة المواطنين فيها.

من ناحيته عبر الوزير قطامي عن سعادته لزيارة هذه الجمعية الوطنية التي تستحق كل التقدير والاحترام ، خاصة توجهها بتوطين الخدمات الصحية ، واعدا بدراسة احتياجات الجمعية حسب الامكانيات وبما يحقق العدالة في توزيع المشاريع من خلال الصناديق العربية والاسلامية.

كما قام الوفد بجولة في مستشفى الهلال الاحمر التخصصي واطلعوا على قسم الاشعة التشخيصية الذي تم تجهيزه بدعم من البنك الاسلامي للتنمية في جدة.