الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

طائرة سنجل تهبط في تونس للمشاركة عربياً

نشر بتاريخ: 11/02/2018 ( آخر تحديث: 12/02/2018 الساعة: 10:45 )
طائرة سنجل تهبط في تونس للمشاركة عربياً
رام الله- معا- يتوجه فريق كرة الطائرة في نادي سنجل، الأربعاء 14 شباط 2018، للمشاركة في البطولة السادسة والثلاثين للأندية العربية للرجال للكرة الطائرة في تونس.
وتستضيف الجامعة التونسية للكرة الطائرة في العاصمة تونس، البطولة ال36 للأندية العربية للكرة الطائرة خلال الفترة 14-26 شباط 2018.
ويشارك فريق كرة الطائرة في نادي سنجل، بطل الدوري الفلسطيني الممتاز للعام 2017، للمرة الرابعة في تاريخه في البطولة العربية.
ويلعب النادي خلال البطولة العربية في المجموعة "ب"، إلى جانب كل من: الريان القطري، الاتحاد السعودي، السويحلي الليبي، المجمع البترولي الجزائري.
وتحدث رئيس نادي سنجل ومدرب الفريق رافي عصفور، حول أهمية مشاركة الفريق في البطولة العربية لما لها من فوائد فنية سوف تنعكس بطبيعية الحال على أداء الفريق خلال مشاركاته القادمة محلياً.
وأكد عصفور أن اخر مشاركة للفريق في الخارج عام 2016، انعكست عليه بشكل كبير محليا، حيث احتكر كافة الألقاب المحلية على مستوى الوطن منذ عامين.
وأشار إلى صعوبة المنافسة على لقب البطولة العربية نتيجة الفارق في المستوى بين نادي سنجل والأندية العربية الأخرى، وذلك بسبب فارق الإمكانيات المادية والفنية بينهم، عدا عن وجود لاعبين عالميين محترفين في صفوف الفرق العربية المشاركة.
كما وتقدم عصفور بجزيل الشكر والتقدير لكافة أبناء بلدة سنجل الذين ساهموا بالتبرع لفريق الكرة الطائرة وتأمين مشاركته العربية.
و اكد كابتن الفريق اللاعب عمر فقهاء، على أهمية المشاركة العربية للاعبين وانعكاسها الهام على مستوى أداء الفريق.
وقال فقهاء إن الاحتكاك بلاعبين من مستوى عال وبهذه الحرفية في الكرة الطائرة عالميا خلال المشاركات الخارجية، من شأنه أن يشكل حافزا وطموحا للاعبي نادي سنجل من أجل الارتقاء إلى هذا المستوى الفني.
وفي النهاية تمنى فقهاء التوفيق له ولباقي اللاعبين خلال المشاركة في البطولة العربية، مثمناً على كل من دعم هذه المشاركة.