الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فتح" والشبيبة تكرمان المتفوقين في مدرسة السعدية

نشر بتاريخ: 11/02/2018 ( آخر تحديث: 11/02/2018 الساعة: 15:07 )
"فتح" والشبيبة تكرمان المتفوقين في مدرسة السعدية
قلقيلية- معا- نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وحركة الشبيبة الطلابية في قلقيلية، حفلا لتكريم الطلبة المتفوقين في مدرسة ذكور السعدية الثانوية، برعاية المحافظ اللواء رافع رواجبة.
وشارك في الحفل نائب المحافظ العقيد حسام أبو حمدة، ومدير المدرسة عقاب شواهنة، وممثلة التربية منى عفانة، وممثل حركة فتح إقليم قلقيلية ادهم طه، وممثلين عن الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية والأهلية، وممثل بلدية قلقيلية مصطفى أبو صالح، وحشد من الطلبة وذويهم.
وعبر نائب المحافظ في كلمته، عن فخره بتكريم كوكبة من الطلبة المتفوقين، وقال" ان الطلبة هم جيل المستقبل وعليهم نبني آمالنا في بناء دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف"، مباركا للطلبة تفوقهم، مشيدا بعطاء مديرية التربية والهيئة التدريسية لما يقدموه من جهد للنهوض بالعملية التربوية وإنشاء أجيال قادرة على العطاء والتميز.
وأشار نائب المحافظ إلى واقع الشعب الفلسطيني والظروف السياسية الراهنة واستهداف شعبنا وقضيته وتهويد المقدسات، منوها الى محاولات الاحتلال لتغيير المناهج الفلسطينية كي تخرج أجيال خانعة للاحتلال وسياساته، مؤكدا أن شعبنا ماض حتى تحقيق أهدافه وحريته.
بدوره، رحب مدير المدرسة بالحضور، مثمنا جهود الطلبة والهيئة التدريسية، مؤكدا على سياسة المدرسة الهادفة إلى رفع المستوى العلمي للطلبة، وعلى أهمية العلم في بناء المجتمعات، داعيا أولياء الأمور للمزيد من التفاعل مع العملية التربوية.
وأكد ادهم طه حرص حركة فتح على المسيرة التعليمية وتفوق الطلبة، مؤكدا أن هذا الحفل لتكريم وتشجيع الطلبة على الجد والاجتهاد، شاكرا الهيئة التدريسية على دعمها لهذا النجاح، مشيرا إلى أن العلم هو الطريق لتحقيق آمال شعبنا.
وفي كلمته عن الطلبة المتفوقين شكر الطالب الكفيف ليث النيص كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل، مؤكدا على أن النجاح هو ثمرة الجد والاجتهاد ودعم الأهل والمدرسة، مشيرا إلى أن ذوي الاعاقة جزء من المجتمع ولهم مساهماتهم وبصمتهم، وأن الإبداع مرتبط بالفكر والإرادة والتحدي.
وفي نهاية الاحتفال، وزعت الدروع والشهادات التقديرية على الطلبة المتفوقين.