السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تختتم معسكر "شهداء القدس" في نابلس

نشر بتاريخ: 11/02/2018 ( آخر تحديث: 11/02/2018 الساعة: 15:26 )
فتح تختتم معسكر "شهداء القدس" في نابلس
نابلس- معا- اختتمت لجنة التدريب وإعداد الكادر في حركة فتح في نابلس وقيادة الأمن الوطني في محافظة جنين  معسكر "شهداء القدس" للتعايش، الذي أقيم في حرش السعادة واستمر لثلاثة أيام، بمشاركة 100 من ناشطي شبيبة منطقة الشهيدة دلال المغربي من زواتا وبيت ايبا.
وشارك في حفل الاختتام نائب مدير المعسكر المقدم رمزي أبو شمة، وأمين سر حركة فتح في نابلس جهاد رمضان، ومسؤولة ملف التدريب وإعداد الكادر في الإقليم مي قرادة، وعضو لجنة إقليم نابلس مهدي ذوقان، وأمين سر منطقة الشهيدة دلال المغربي أنيس سماعنة، والمدربين والمشرفين وعدد من أهالي الطلبة المشاركين.
وأكد أبو شمة في كلمته على أن هذه المخيمات للتعايش تنظم تحت رعاية قائد قوات الأمن الوطني في فلسطين اللواء نضال أبو دخان، وقائد منطقة جنين العقيد ناضر عمر، و تهدف لخلق تواصل فكري وثقافي و معرفي بين أبناء المجتمع و الأجهزة العسكرية.
و شدد رمضان على أهمية التعاون بين جميع الأطراف المعنية في إثراء روح العمل الجماهيري و الوطني لدى الأجيال الناشئة، موضحا ان المعسكر هو واحد من ضمن سلسلة من المعسكرات التي تهدف إلى بناء تنظيمي سليم وتعبئة فكرية، و إعداد كادر شبابي قيادي متميز .
وبينت قرادة أن المعسكر الذي أقيم في حرش السعادة بالتعاون مع قوات الأمن الوطني بمدينة جنين، يهدف إلى تعزيز وعي الأجيال الشابة بأهمية مدينة القدس دينيا وتاريخيا، وترسيخ قيم الانتماء والولاء للوطن، إضافة إلى مجموعة من المحاضرات السياسية والفكرية ومهارات التفكير الناقد ومهارات القيادة والاتصال والاعلامالاجتماعي، والمسلكية الثورية، مضيفة ان هذا المعسكر ياتي ضمن سلسلة معسكرات تدريبية وتطويرية قامت بها اللجنة، وهو برنامج عمل متواصل لما له من اثر كبير على وعي ومسلكية الكادر الحركي والأجيال المتعاقبة.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات والدروع التقديرية على المشاركين والمشرفين الذين أكدوا أن مثل هذه المعسكرات ترفع من ثقتهم بأنفسهم واعتمادهم على الذات، شاكرين القائمين على المعسكر.